أخبار عاجلة
أوكسفام: سكان اليمن يعيشون خطر جوع كارثي -

محمود طاهر : لن نقبل باساءة الجماهير للجيش والشرطة

محمود طاهر : لن نقبل باساءة الجماهير للجيش والشرطة
محمود طاهر : لن نقبل باساءة الجماهير للجيش والشرطة

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن مجلس الإدارة منذ توليه مسئولية النادي يسعى دائماً للحفاظ على جماهيره باعتبارها الشريك الأساسي في كل إنجازات النادي، مشيراً إلى الخطوات التي يقوم بها مجلس الإدارة مع الجهات المعنية في الدولة ممثلة في وزارة الداخلية واتحاد الكرة لعودة الجماهير مجدداً لحضور المباريات، مؤكداً أن الأهلي دائم الحرص منذ اليوم الأول على مصلحة الجماهير ويقاتل لعودتهم للمدرجات من جديد.
وأوضح أنه ومجلس الإدارة مع هذا الدعم والمساندة يرفضون جملة وتفصيلاً أي اعتداء قولي أو لفظي علي أي من مؤسسات الدولة سواء كان الجيش أو الشرطة أو اتحاد الكرة أو أي وزارة، لاسيما أن الأهلي هو أحد الأضلاع البارزة من بين مؤسسات الدولة.
وأكد أنه لن يقبل هذه الإساءات بأي شكل من الأشكال؛ لأن دور الأهلي وجماهيره هو كرة القدم فقط ودعمها، موضحاً أن النادي لن يقبل أي انتقادات لمؤسسات الدولة حفاظاً على استقرار مصر، ومن لا يلتزم بذلك فهو من يحدد مصيره وفقاً للقانون.
وأشار إلى أنه تحمل على عاتقه في بعض الأوقات الإساءة له ولمجلس الإدارة وهو أمر مرفوض من قلة من الجماهير، مهما كانت وإنه رغم كل هذا لم يتخذ قراراً بمنع دخول جماهير إلا بعد أن أثرت قلة غير واعية على استقرار الفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين