أخبار عاجلة
محافظ سوهاج يحيل صاحب مركز تعبئة للنيابة -
القبض على مسجل خطر لسرقته سيارة مهندس بالقاهرة -

مدرب آيندهوفن: لا فارق كبير بين أتلتيكو الحالي والموسم الماضي

مدرب آيندهوفن: لا فارق كبير بين أتلتيكو الحالي والموسم الماضي
مدرب آيندهوفن: لا فارق كبير بين أتلتيكو الحالي والموسم الماضي

قال الهولندي فليب كوكو، مدرب آيندهوفن، إنه لا يرى فارقًا كبيرًا بين أتلتيكو مدريد حاليا والموسم الماضي، مشيرًا إلى أن الفرنسي أنطوان جريزمان هو «نموذج للاعب الذي لديه الكثير من المهارات الفردية، والمستعد دائما للعمل بشكل جماعي».

وأكد في مؤتمر صحفي «لا أرى فروقا كثيرة. إنه فريق منظم للغاية، في مراحل من المباراة يضغط في الامام كثيرا على الخصم، وفي أوقات أخرى بدافع بخطوط مكتملة للغاية ومن الصعب صناعة فرص تهديفية أمامه. اسلوب لعبه بالنسبة لي ليس غريبا».

وأضاف «لم يحالفة الحظ في تحقيق أي نتيجة في بعض مبارايات الدوري. أحيانا تتعادل رغم أنك في بعض المباريات تستحق أكثر. أتلتيكو لديه مميزات كثيرة في فريقه وغدا ستكون مباراة صعبة للغاية لنا، ولكننا سننافس».

وتابع «بالتأكيد هم يريدون التعافي «من شبح الخسارة الاخيرة أمام ريال مدريد» على ملعبهم والفوز بالمباراة. هذا منطقي، ونحن كذلك. لا يمكننا التأهل لثمن نهائي دوري الابطال، ولكننا نود الاستمرار في أوروبا «الدوري الاوروبي». غنها مباراة مهمة وسنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة. التعادل وربما اكثر. سنحاول رغم أن الامر سيكون صعبا».

وتحدث كوكو عن جريزمان مهاجم أتلتيكو مؤكدا أنه «لاعب كبير، صاحب مهارة عالية، وهو نموذج للاعب الذي يتمتع بمهارة فردية، ولكن دائما ما يكون مستعدا للعمل من أجل الفريق. إنه يعجبني كثيرا. يلعب ويتحرك في كل انحاء الملعب، ليس له مكان ثابت. ولذلك اعتقد ان وضعه تحت رقابة لمراقبته في كل الملعب، ليس طريقة لعبنا وليست فلسفتي»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - زوران يجهز عيد لمواجهة الهلال
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين