أخبار عاجلة
خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة -
Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦ -
كأس BMW للجولف تختتم فعاليات البطولة المصرية -

صحافة البرتغال مستاءة من هزيمة سبورتنج أمام ريـال مدريد

صحافة البرتغال مستاءة من هزيمة سبورتنج أمام ريـال مدريد
صحافة البرتغال مستاءة من هزيمة سبورتنج أمام ريـال مدريد

وصفت الصحافة الرياضية بالبرتغال هزيمة سبورتنج لشبونة على يد ريـال مدريد الإسباني بهدفين لواحد بدوري الأبطال الأوروبي، بأنها «لكمة في البطن».

ونشرت صحيفة (ريكورد) اليومية الرياضية هذا العنوان في صفحتها الرئيسية، معربة عن أسفها لانتهاء المباراة بخسارة في دقائقها الأخيرة، رغم تعادل أدريين سيلفا من ركلة جزاء (ق80).

وأبرزت الصحيفة أن تعادل سبورتنج جاء رغم معاناته من نقص عددي عقب طرد جواو بيريرا بعد ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف الفوز (ق87).

من جانبها عنونت صحيفة (آ بولا) في صفحتها الأولى «الحقيقة المرة»، مشيرة إلى أن الفريق البرتغالي «عاد ليفزع ريال مدريد، لكن الجودة الفردية صنعت الفارق مجددا» في أرض الملعب.

فيما كتبت صحيفة (أو جوجو) "الأسد جيلسون كان يطلب أكثر في التشامبيونز"، في إشارة لأداء المهاجم جيلسون مارتينيز في اللقاء، مبرزة أن هذه هي المرة الخامسة لمدرب الفريق، جورجي جيسوس، التي يقصى فيها من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وبهزيمته أمس يقصى سبورتنج (3 نقاط) من دور المجموعات، ليبحث عن الاحتفاظ بالمركز الثالث المؤهل للعب بدوري أوروبا في مباراته الاخيرة امام ليجيا وارسو البولندي (نقطة وحيدة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين