أخبار عاجلة
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

شوط أول سلبي بين الأهلي والطلائع.. وعيد يهدر ركلة جزاء

شوط أول سلبي بين الأهلي والطلائع.. وعيد يهدر ركلة جزاء
شوط أول سلبي بين الأهلي والطلائع.. وعيد يهدر ركلة جزاء

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على أرض ملعب استاد السلام ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ضغط الأهلي بقوة في بداية المباراة وأهدر أجاى أول فرصة محققة «ف3» بعدما حول عرضية أرضية من وليد سليمان فوق العارضة بغرابة، ومر السولية من الجهة اليسرى ولعب أرضية أنقذها رشاد فاروق بفرملة وسط مطالبة من البدري بركلة جزاء «ق5».

ودفع حسام البدري بتغيير مبكر اضطراري لإصابة عمرو السولية بالدفع بمحمد هاني بدلاً منه «ق12»، وانحصر اللعب في الدقائق التالية في وسط الملعب وسط وسط ارتداد دفاعي من لاعبي الطلائع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عبر أشرف وصيري.

وكثف الأهلي من الهجمات بحثاً عن هدف السبق، ولعب معلول عرضية ينقذها معتمد محسن لركنية قبل وصولها إلى أجاى «ق25» ثم ركنية جديدة عبر عماد السيد ينقذها وترتد بهجمة مرتدة سريعة إلى أحمد عيد يلعبها بينية داخل المنطقة إلى محمد أشرف «ق27» يتعرض لدفعة من أحمد حجازي ويحصل على ركلة جزاء لعبها أحمد عيد على يمين إكرامي يتألق ويتصدى لها، وتعود بهجمة مرتدة سريعة للأحمر ويخرج السيد من مرماه وتصل الكرة إلى وليد سليمان يسددها في المرمى الخالي لكن الأرض تنشق عن فاروق ويتصدى للكرة قبل دخولها للمرمى «ق29».

واشتعلت المباراة وسط تبادل الفريقين للهجمات، وحصل عصام صبحي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة «ق37» للخشونة مع سليمان، وحصل أحمد فتحي على البطاقة الصفراء الأولى للخشونة مع أحمد عيد «ق43»، وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة متقنة من معلول «ق45».
ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين