مارادونا يريد أن تلعب الأرجنتين على ملعب لا بومبونيرا أمام تشيلي

المصرى اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الأربعاء، إنه مع أن يلعب منتخب الأرجنتين على ملعب «لا بومبونيرا» عندما يستضيف تشيلي في الجولة الثالثة عشر لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حتى إن اضطر هو نفسه لدفع مبلغ استئجاره.

وصرح أسطورة كرة القدم الأرجنتيني لإذاعة «لا ريد» الأرجنتينية «أنا مع أن يلعب المنتخب الأرجنتيني في إستاد لا بومبونيرا، فهو الملعب الأجمل الذي يحمس اللاعبين على تحقيق النتائج».

وأوضح مارادونا، الذي يمتلك أسهم في الإستاد: «نحن لن نؤجر الملعب للاتحاد، بل سنهديه له. وإذا استلزم»الأمر«.. فسأدفعه أنا.. نحن نحب لاعبي المنتخب، وسنحبهم أكثر إذا لعبوا في لا بومبونيرا».

وقبل ستة جولات على نهاية التصفيات، تمتلك الأرجنتين 19 نقطة محتلة المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للعب مباراة ملحق مع منافس من منطقة الأوقيانوس، بينما لدى تشيلي 20 نقطة في المركز الرابع الذي يؤهل مباشرة للمونديال.

وكانت آخر مباراة لعبها «راقصو التانجو» في «لا بومبونيرا» في تصفيات المونديال يوم 16 نوفمبر عام 1997 أمام كولومبيا وانتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، بينما كانت المباراة السابقة لها يوم 7 أكتوبر عام 1973.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق