أخبار عاجلة

مدرب المكسيك يفضل مواجهة تشيلي في كأس القارات

مدرب المكسيك يفضل مواجهة تشيلي في كأس القارات
مدرب المكسيك يفضل مواجهة تشيلي في كأس القارات

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب منتخب المكسيك اليوم الأربعاء أنه يفضل مواجهة منتخب تشيلي في كأس القارات التي تقام العام المقبل في روسيا، وذلك بعد أن لقي هزيمة كبيرة على يد (لا روخا) بسباعية نظيفة في بطولة كوبا أمريكا المئوية الصيف الماضي بالولايات المتحدة.

وقال أوسوريو في تصريحاته قبل التوجه لروسيا للمشاركة في قرعة البطولة التي ستجرى يوم 26 من الشهر الجاري بمدينة كازان الروسية: «نتذكر المباراة التي واجهناهم فيها قبل 15 يوما من بطولة كوبا أمريكا التي فزنا فيها، ثم ما حدث في البطولة، وستكون فرصة كبيرة من أجل مواجهتهم من جديد».

وكانت المنتخب التشيلي قد أذل المكسيك بسباعية نظيفة في الدور نصف النهائي للبطولة القارية، وهي الهزيمة الوحيدة التي تجرعها أوسوريو كمدرب لـ(التري) خلال 14 مباراة.

وصرح أوسوريو للصحافة أنها ستكون "فرصة رائعة" للمكسيك من أجل رد الاعتبار أمام تشيلي التي "تمر بفترة جيدة" في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتأهلت المكسيك لكأس القارات إثر تغلبها في المباراة الفاصلة على الولايات المتحدة وهو اللقاء الذي جميع بين آخر بطلين للكأس الذهبية، فيما تلعب تشيلي في البطولة بصفتها بطل لكوبا أمريكا التي استضافتها في 2015.

كما أوضح المدرب الكولومبي بأن هذه البطولة ستكون فرصة لمواجهة منافسين لا يمكنهم مواجهتهم في الظروف العادية، مشيرا إلى أنه يتوقع مجموعة صعبة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لهم.

وأضاف: «لا أفضل منتخب بعينه، ولكني أتمنى أن يكون من أوروبا وأمريكا الجنوبية، لأنهما سيدفعاننا لتقديم أفضل ما لدينا وسيكونا بمثابة اختبار حقيقي لنا من أجل الوقوف على مستوانا الحالي».

يذكر أن كأس القارات ستقام في الفترة ما بين 17 يونيو وحتى الثاني من يوليو 2017 ، وستشهد مشاركة البرتغال بطل أوروبا، وألمانيا بطل العالم، وتشيلي بطل أمريكا الجنوبية، والمكسيك بطل الكونكاكاف، وأستراليا بطل آسيا، ونيوزيلندا بطل الأوقيانوس، بالإضافة لروسيا البلد المضيف، بينما سيكتمل عقد المشاركين أوائل العام المقبل بعد كشف الستار عن بطل أفريقيا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين