«إكرامي» و«الشناوي» يهددان عرش «الحضري» قبل أمم أفريقيا

المصرى اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ الثنائي شريف إكرامي، حارس الأهلي، وأحمد الشناوي، حارس الزمالك، في استعادة مستواهما مرة أخرى مؤخرًا، ليدخل الحارسان في منافسة شرسة على نيل شرف حراسة عرين المنتخب خلال نهائيات كاس الأمم الأفريقية، التي ستقام في الجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.

وأصبح الثانئي مصدر تهديد للحارس عصام الحضري، الذي شارك في مباراة غانا، حيث ظهر بمستوى متواضع خلال مباراة وادي دجلة مع إنبي، بالرغم من فوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما قدم «إكرامي» عروضًا جيدة مع فريقه مؤخرًا، وبدأ يستعيد عافيته مرة أخرى ويعلن عن عودته مرة أخرى، ونالإشادة الجميع بعد تألقة في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ونجاحة في التصدي لركلة الجزاء التي لعبها أحمد عيد عبدالملك لاعب الطلائع.

كما ظهر «الشناوي» بمستوى مميز خلال مباراة الزمالك الأخير أمام الإسماعيلي، ونجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة، الأمر الذي سيضع الجهاز الفني للفراعنة أمام مهمة صعبة لاختيار الحارس الذي سينال شرف حراسة عرين الفريق في أمم أفريقيا.

من جانب آخر، يبحث الجهاز الفني إخضاع اللاعبين لفحص المنشطات خلال المعسكر المقبل، للتأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم تورطهم في أي مواد مدرجة ضمن المنشطات قبل المشاركة في الأمم الأفريقية.

وانتهى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، من كتابة التقرير الخاص بمكافآت الفوز على غانا، لاعتمادها رسميًا من مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة، فيما طلب كوبر من إيهاب لهيطة، البحث عن تسجيلات لمباريات منتخبي مالي وأوغندا، بجانب تسجيل لمباراة الفريق مع غانا، لرغبته في الوقوف على نقاط القوة والضعف عند المنتخبات الثلاث لمساعدته في التحضير لأمم أفريقيا، حيث تلعب المنتخبات الثلاثة مع الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة.

ويُنتظر أن يعقد كوبر جلسة مع الجهاز المعاون عقب عودته من بلاده، لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج إعداد الفريق للعرس الأفريقي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق