أخبار عاجلة

منتخب الكرة النسائية يبحث عن تأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية

منتخب الكرة النسائية يبحث عن تأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية
منتخب الكرة النسائية يبحث عن تأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية

يلتقى منتخب الكرة النسائية مع نظيره جنوب أفريقيا، في السادسة مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز لبلوغ نصف نهائى البطولة، وتحقيق إنجاز جديد للكرة النسائية المصرية، بعد نجاحه في الفوز على زيمبابوى بهدف نظيف في الجولة الثانية بتوقيع سلمى أحمد، لاعبة المنتخب، التي كتبت اسمها في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية، بعدما منح هدفها في الدقيقة 82 سيدات الفراعنة أول فوز لهن في تاريخ البطولة، لتصبح مصر مرشحا قويا لبلوغ الدور نصف النهائى في حالة الفوز، اليوم، ويدخل منتخب مصر المباراة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارة من الكاميرون، التي ضمنت التأهل رسميا قبل الجولة الثالثة، بعد فوزها الصعب على جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

وأكد محمد مصطفى، المدير الفنى للمنتخب، صعوبة المباراة، لكونها تأتى أمام منافس قوى قدم عرضا جيدا أمام الكاميرون، صاحبة الأرض والجمهور، وخسر بصعوبة، مشيرا إلى أن الفوز الذي حققه الفريق على زيمبابوى منح اللاعبات دفعة قوية قبل مواجهة اليوم، وهدفنا الفوز والتأهل لمواصلة المسيرة خلال البطولة، ولفت إلى أنه طالب اللاعبات بضرورة التركيز وبذل قصارى الجهد لتحقيق انتصار مستحق لتأكيد أحقيتنا في التأهل. على الجانب الآخر، يدخل منتخب جنوب أفريقيا المباراة برغبة في الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور التالى، وحرصت ديزيريه إيليس، مدربة جنوب أفريقيا، على علاج الأخطاء التي وقعت فيها اللاعبات أمام الكاميرون لتجنب تكرارها، وشددت على اللاعبات بضرورة خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنتخب المصرى.

وقالت في تصريحات قبل المباراة: «لدينا هدف، وهو الفوز، وآمل أن نقدم أداء قويا مثلما حدث أمام الكاميرون، ولكن مع تسجيل الأهداف». وأضافت: «لم نسجل أي هدف حتى الآن في مباراتين، لكن الفريق لعب جيدا، وبالتأكيد علينا أن نسجل حتى نواصل المشوار».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين