أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك
تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، أن فريق الكرة الأول بالنادي مر بظروف صعبة في الفترة الماضية بعدما فقد نجميه محمد إبراهيم ومصطفى فتحي لكنه أكد أن القادم سيكون أفضل.

وقال منصور خلال جلسة مع اللاعبين: «الزمالك يملك كل المقومات التي تساعده على تحقيق الدوري والكأس وبطولة أفريقيا الموسم الحالي (..) أنا مستلم الزمالك والحكام بيلطشوا فيه وكله بيلطش.. دلوقتي الزمالك هو اللي بيلطش في الكل والكل بيشتكي ..مجلس الإدارة صنع مؤسسة محترمة».

ومازح شيكابالا قائلا: «كلت كويس؟ يالا هوديك وادي دجلة بقى انت ومحمد صلاح»، موضحًا أن شيكابالا استعاد 80% من مستواه وحفاظه على لياقته في 90 دقيقة هو ما سيقرر مصيره بنفسه، وطلب منصور من إسماعيل يوسف إلغاء غرامة علي جبر من أجل رفع معنوياته في الفترة المقبلة.

ووجّه رئيس النادي حديثه لأحمد جعفر قائلا: «كنت متمسكا به وقعدت معاه وجددت ولكن اليوم التالي قال ارحمني ومشيني وكنت متمسكا انه يرجع لأنه لاعب مميز» وقال لمحمد ناصف: «هزود عقدك لو حلقت شعرك وسأقلل من عقدك لو فضلت بشعرك».

وقال منصور لعلي فتحي: «اوعي تخذلني انا اللي جايبك.. هترجع وتبقى كويس». بينما أشار منصور إلى أن الاسماعيلي تعادل مع الأبيض لانه فريق قوي وكان قد هزمنا رايح جاي الموسم الماضى مازحا مع إسلام جمال الذي كان معارا وقتها للدراويش وقال أيضا كنا بنلاعب الإسماعيلي ومحمد فاروق».

وأضاف: «الحديث عن رحيل باسم وحفني وشيكابالا من الزمالك كذب والجهاز الفني سيقيم مستوى اللاعبين بعد نهاية الدور الأول»، وختم مرتضى منصور حديث للاعبين: «الصفقات الجديدة للزمالك ستظهر بنجاح وضمينا الأفضل واللاعبون أحمد رفعت وجعفر ومحمد مجدي ومحمد مسعد سيظهرون أداء جيدا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين