أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب «شيترال» في باكستان -
زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب إقليم شينجيانغ بالصين -

لاعبو الزمالك يتعهدون باصطياد الذئاب بعد «عزومة الجمبرى»

لاعبو الزمالك يتعهدون باصطياد الذئاب بعد «عزومة الجمبرى»
لاعبو الزمالك يتعهدون باصطياد الذئاب بعد «عزومة الجمبرى»

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على إقامة المعسكر الخارجى خلال فترة توقف الدورى، لمشاركة المنتخب الوطنى فى البطولة الأفريقية، فى دولة الإمارات، بعد المفاضلة بين عدة عروض أوروبية وخليجية، كما وافق مجلس الإدارة على خوض مباراة ودية عقب المعسكر بالسعودية ويؤدى خلالها اللاعبون العمرة قبل استئناف بطولة الدورى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أشعلت فيه «عزومة» الجمبرى التى أقامها مرتضى منصور، رئيس النادى، للاعبى الفريق الكروى الأول، أمس الخميس، حماس اللاعبين قبل مواجهة ذئاب الجبل، السبت، فى الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى.

وداعب رئيس النادى اللاعبين خلالها قائلاً: «كلوا كويس» عشان تعرفوا تلعبوا فى مباراة المقاولون ليرد اللاعبون «اطمن يا ريس، لازم نفوز بعد عزومة الجمبرى». وغاب عن مأدبة عشاء الزمالك الثلاثى الأفريقى معروف يوسف ومايوكا وستانلى، بالإضافة إلى أحمد الشناوى، حارس المرمى.

وأكد مرتضى منصور، خلال حديثه للاعبين أنه سيبحث حل أزمة أحمد توفيق، مع التجنيد فى القوات المسلحة، مشيرا إلى أن اللاعب يدفع ثمن «تسخين» شقيقه له بعدما دفعه لمخالفة تعليمات الجهاز الفنى وإجراء مداخلة هاتفية هاجمه خلالها.

وقال مرتضى خلال حديثه للاعبين: الفريق مر بظروف صعبة فى الفترة الماضية بعدما فقد نجميه محمد إبراهيم ومصطفى فتحى لكنه أكد أن القادم سيكون أفضل.

وأضاف «منصور» فى التصريحات التى نشرها الموقع الرسمى للنادى: «الزمالك يملك كل المقومات التى تساعده على تحقيق الدورى والكأس وبطولة أفريفيا الموسم الحالى.. وأنا مستلم الزمالك الحكام بيلطشوا وكله بيلطش.. دلوقتى الزمالك هو اللى بيلطش فى الكل والكل بيشتكى.. مجلس الإدارة صنع مؤسسة محترمة».

ومازح شيكابالا: «كلت كويس؟ يلا هوديك وادى دجلة بقى انت ومحمد صلاح».. موضحا أن شيكابالا استعاد 80% من مستواه وأن حفاظه على لياقته فى 90 دقيقة هو ما سيقرر مصيره.

كما طلب رئيس النادى من إسماعيل يوسف، مدير الكرة، إلغاء غرامة على جبر، من أجل رفع معنوياته فى الفترة المقبلة، وقال لمحمد ناصف: «هزود عقدك لو حلقت شعرك وسأقلل من عقدك لو فضلت بشعرك».

فيما قال لعلى فتحى: «إوعى تخذلنى أنا اللى جايبك.. هترجع وتبقى كويس»، ووجه حديثه لإسلام جمال: «عايزينك تغنى لأننا عارفين أنك بتغنى كويس وانت عبدالباسط حمودة بتاع الزمالك».

وأشار منصور إلى أن الإسماعيلى تعادل مع الأبيض لأنه فريق قوى وكان قد هزمنا «رايح جاي» الموسم الماضى مازحا مع إسلام جمال الذى كان معارا وقتها للدراويش، وقال أيضا «كنا بنلاعب الإسماعيلى ومحمد فاروق». ونفى بشدة وجود نية لبيع أو إعارة باسم مرسى، وأيمن حفنى، وشيكابالا .

وشدد رئيس النادى على ثقته بأن الصفقات الجديدة للزمالك ستظهر بنجاح خاصة أنه ضم أفضل اللاعبين أحمد رفعت وأحمد جعفر ومحمد مجدى ومحمد مسعد الذين سيظهرون أداءهم جيدا. وأكد مرتضى للاعبين والجهاز الفنى أنه سيدعو الفريق بالكامل على العشاء شهريا لزيادة التقارب بين اللاعبين والجهاز الفنى وطالب اللاعبين بإحضار أسرهم لزيارة النادى فى الفترة القادمة لزيادة التقارب بينهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين