أخبار عاجلة
تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني -
حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر ! -
7 نصائح مذهلة لخفض مستوى الكوليسترول بالدم -
انتخابات «فتح» تعزز سلطة «أبومازن» -
رفع أسماء رشيد وأسرته من «ترقب الوصول» خلال أيام -

15 ألف جنيه لكل لاعب بالمقاصة.. وعبدالسلام: نسعى لتكرار تجربة ليستر سيتي

15 ألف جنيه لكل لاعب بالمقاصة.. وعبدالسلام: نسعى لتكرار تجربة ليستر سيتي
15 ألف جنيه لكل لاعب بالمقاصة.. وعبدالسلام: نسعى لتكرار تجربة ليستر سيتي

أعرب محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، على بتروجت بهدفين مقابل هدف وهو الفوز الذي حافظ على التواجد على قمة الدوري حتى الأسبوع الحادي عشر.

وقال رئيس المقاصة، في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»: نحن نمتلك فريق رجال بمعنى الكلمة وليس لاعبي كرة قدم، وأن ما وضح خلال المباريات الماضية وإصرار اللاعبين على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة والتواجد على قمة المسابقة خير دليل على كلامه.

وتابع: الفوز ببطولة الدوري ليس مستحيل في عالم كرة القدم ولكن لها مقومات نحن في المقاصة نملك أكثر من نصفها وأبرزها مساندة الإدارة للجهاز الفني واللاعبين ومنحهم حقوقهم المالية بإنتظام وحل جميع المشاكل والخلافات سريعًا وتلبيه جميع متطلبات الجهاز الفني وينقصنا فقط خبره المنافسة وطموح اللاعبين في الحفاظ على قمة الدوري واذا تواجد كل هذا لن يمنعنا أي فريق عن تحقيق هدفنا، وضرب عبدالسلام مثالا بحصول فريق ليستر سيتي على لقب الدوري الأنجليزي الأقوى في العالم.

وقال: لم يكن أحد يتوقع فوز ليستر باللقب الانجليزي ولماذا لا نسعى لأن نكون مثل ليستر سيتي خصوصًا وأن الأهلي والزمالك ليس بقوتهم المعهودة هذا الموسم.

كانت ادارة النادى قد قررت منح كل لاعب 15 ألف جنية عقب الفوز على بتروجت حسب ما تنص اللائحه والتى تقضى بالحصول كل لاعب على هذا المبلغ اذا حافظ الفريق على الصدارة حتى الجولة الحادية عشر على أن يتم مضاعفتها في حالة الحفاظ على القمة للجولة العشرون من عمر المسابقة .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين