أخبار عاجلة
تقرير يرجّح سبب انفجار الـ«نوت 7»: ليست البطارية -
الصحة: اعتماد ١٨ وحدة صحية جديده بالمنيا -

الشوط الأول..استحواذ سلبي للأهلي وفرص معدومة أمام النصر للتعدين

الشوط الأول..استحواذ سلبي للأهلي وفرص معدومة أمام النصر للتعدين
الشوط الأول..استحواذ سلبي للأهلي وفرص معدومة أمام النصر للتعدين

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر للتعدين بالتعادل السلبي

وجاءت البداية قوية من الأهلي، بغية إحراز هدف مبكر، ولكن أخطأ علي معلول، الكرة وأعادها ضعيفه لحارس مرماه، ليخطفها إسلام سري، في الدقيقة الثانية، ليتصدي له أكرامي وترتطم الكرة بقدمه لتخرج لضربة مرمي، ليضيع هدف مؤكد للتعدين.

ويرد عبد الله السعيد، بتسديدة قوية ولكنها تعلو العارضة بقليل لتضيع فرصة التقدم للأهلي، وبعدها يرسل معلول، عرضية متقنة يرسلها علي رأس أحمد حجازي، ويلعبها بجوار القائم الأيصر للتعدين، ويحاول أجايي، اللحاق بها ولكنها تذهب لضربة مرمي، وبعدها يرسل كريم نيديفيد، بينية متقنة، لأجايي، المنفرد تماماً بالمرمي، ولكنها يسددها في العارضة ليضيع فرصة مؤكد علي الأهلي.

وبالرغم من السيطرة من جانب الأهلي، علي منطقة المناورات خلال الربع ساعة الأول، إلا أن لاعبي التعدين، لم يستسلموا، وشنوا بعض الهجمات علي مرمي إكرامي، الذي تصدي لها بثبات.

ووضح من خلال هجمات الأهلي، أن حسام البدري، يعتمد علي الجهة اليمني، مستغلاً السرعات العالية التي يتمتع بها الثنائي محمد هاني، ومؤمن زكريا، الذي شكل ثنائي متفاهم مع هاني، أربك حسابات الأهلي، فضلاً عن الإنطلاقات السريعة لعلي معلول، من الجهة اليسري، وإرساله العرضيات المتقنة.

ويستشعر حسام البدري، بحرج الموقف في ظل إندفاع مدافعي فريقه وتركهم المساحات لمهاجمي التعدين، لشن الهجمات المرتدة، وطالب البدري، لاعبيه بالإرتداد عن فقدان الكرة، وتأمين الدفاع، وفي الدقيقة كاد عمرو جمال، يحرز أول الأهداف، ولعب رأسية قوية، لكنها علت فوق العارضة بقليل.

ويشكل أجاي، خطورة علي التعدين، بتحركاته الواعية، وبالثنائي الذي شكله مع عبد الله السعيد، الأمر الذي أرهق دفاعات التعدين، اللذين تكتلوا بغية إخراج الشوط الأول، بالتعادل السلبي، ووسط السيطرة الأهلوية، ينفرد إسلام سري، بمرمي إكرامي، ويلعب الكرة لتعلو العارضة بقليل ويضيع فرصة هدف علي التعدين.

وسجل الأهلي هدف، احتسب تسلل مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصافي: الأهلي لن يتنازل عن لقب البطولة العربية
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين