Propellerads

الجولة الحادية عشر للدوري..هزيمة أولي لبتروجت وكسر العقم الهجومي للإنتاج

المصرى اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أٌسدل الستار على مباريات الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري، اليوم الأحد، والتي اختتمها الأهلي بالفوز على النصر للتعدين بثلاثة أهداف دون رد.

وفي السياق التالي أبرز أرقام الجولة الحادية عشر للمسابقة.

واصل مصر للمقاصة سلسلة انتصاراته المتتالية بالفوز على بتروجت في اللحظات الأخيرة 2-1 ليٌلحق به الهزيمة الأولي هذا الموسم .

وواصل نانا بوكو التسجيل لفريقه بعدما سجل هدفين في اللقاءوواصل تحطيم رقمه القياسي كأكثر لاعب في تاريخ المقاصة تسجيلًا للأهداف في مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20هدف وواصل الفريق الحفاظ على رقمه كأقوي هجوم في المسابقة برصيد 21 هدف.

حقق فريق الشرقية فوزه الثاني هذا الموسم بهدف دون رد على الاتحاد السكندري ليكون الفوز الأول لعلاء عبد العال المدير الفني الجديد للفريق.

إنبي واصل رقمه كأضعف دفاع حيث استقبلت شباكه 21 هدفا بعدما مُني بهزيمة من فريق الداخلية بهدف دون رد ويشاركه الرقم السلبي النصر للتعدين بعد ثلاثية الأهلي.

واصل أسوان والنصر للتعدين سجل الهزائم ليقبعوا سويًا في قاع الجدول بخمسة نقاط بعد هزيمة أسوان أمام سموحة وهزيمة النصر للتعدين أمام الأهلي.

تلقي طلائع الجيش هزيمته الثانية هذا الموسم بعد خسارة الأهلي عن طريق الانتاج الحربي الذي حقق فوزه الثاني في المسابقة وفاز على الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ( الانتاج سجل 7 أهداف في 11 جولة 3 منها في مباراة الطلائع ).

الزمالك يملك رصيد أقوي دفاع في الدوري الممتاز بإستقبال شباكه هدف وحيد من 7 مباريات.

بتعادل الاسماعيلي سلبيًا مع طنطا يصبح الاسماعيلي أكثر الفرق تعادلا ( 5 مرات).

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق