أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -

بالفيديو.. هذه الأندية تجرعت مرارة «ثنائيات» وليد سليمان

بالفيديو.. هذه الأندية تجرعت مرارة «ثنائيات» وليد سليمان
بالفيديو.. هذه الأندية تجرعت مرارة «ثنائيات» وليد سليمان

قاد وليد سليمان، فريق النادي الأهلي، لانتصار عريض على حساب النصر للتعدين بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري العام بالموسم الجاري.

وسجل سليمان هدفين في ثلاثية الأهلي، والتي منحت الفريق الصدارة بجدول ترتيب المسابقة التالية، حيث أحرز «الحاوي» الثنائية السادسة له على مدار مشواره الكروي.

المرة الأولى التي نجح خلالها وليد سليمان في إحراز هدفين بمباراة واحدة كان بقميص بتروجت في شباك الإسماعيلي موسم 2008-2009، في مواجهة حسمها البترولي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يعود وليد سليمان لتسجيل الثنائية مجددًا بقميص بتروجت، هذه المرة في شباك المصرية الاتصالات، بالموسم نفسه 2008-2009، ويحقق فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف أيضًا.

ثنائية جديدة لـ«سليمان» هذه المرة بقميص نادي جديد، هو إنبي، جاءت في شباك حرس الحدود، بالدوري العام موسم 2009-2010، حيث حسم وقتها البترولي اللقاء المثير بنتيجة «3-2».


وبقميص الأهلي تمكن «الحاوي» من إحراز الثنائية في ثلاث مرات أولها كانت بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2012، حين أمطر المارد الأحمر شباك تشيلسي الغاني برباعية.

والمرة الثانية مع الأهلي والخامسة في تاريخ «سليمان»، كانت بشباك اتحاد الشرطة بالدور الثاني لمسابقة الدوري العام موسم 2014-2015، في مواجهة حسمها أبناء التتش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأتي فريق النصر للتعدين ليكون للوجه الجديد على مسابقة الدوري العام نصيبًا من تجرع ثنائيات «حاوي الأهلي»، خلال لقاء الجول الحادية عشر من منافسات الدوري العام بالموسم الجاري، حيث حل «سليمان» بديلًا ليسجل هدفين ويصنع هدف آّخر، ويمنح فريقه ثلاثة نقاط غالية في مشواره نحو الحفاظ على اللقب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - هوساوي : مباراة الديربي ليس لها مقاييس
التالى سعد سمير: الهدف قد يأتي في الدقيقة الأولى أو الاخيرة.. والمكسب أهم من الأداء