أخبار عاجلة
نائب ترانب يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية عام 2020 -

بيكيه: الفوز بالليجا سيكون صعبًا للغاية بهذه الطريقة

بيكيه: الفوز بالليجا سيكون صعبًا للغاية بهذه الطريقة
بيكيه: الفوز بالليجا سيكون صعبًا للغاية بهذه الطريقة

انتقد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، أداء فريقه مساء أمس الأحد، على ملعب «أنويتا» أمام ريـال سوسييداد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي «1-1»، مشيرًا إلى أنهم لم يقدموا «الأداء المنتظر» وأنه «بهذه الطريقة سيكون الفوز بالليجا صعبا للغاية».

وقال المدافع الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء «لم نقدم الأداء المنتظر منا إن لم نقل أننا لم نقدم شيئا. التعادل على الملعب وفقا لأحداث اللقاء ليس سيئا، لم نخسر. صحيح أن المنافس ابتعد أكثر بالصدارة، ولكن هذا الأمر لا يشغلني».

وأضاف: «لقد خلقوا لنا متاعب كثيرة. الفريق لم يكن موجودًا في النصف الأول، والأمور تحسنت قليلا في الشوط الثاني، ولكن بهذه الطريقة الفوز بالليجا سيكون صعبا للغاية».

وأقر بيكيه بأن البلاوجرانا لم يتمكن من فرض أسلوبه، وامتدح أداء الفريق الباسكي اليوم: «في بعض الأحيان من الممكن أن تفقد أسلوب اللعب، عليك أن تلعب أكثر كرات للأمام، ولكن ما يقلق هو الجانب الآخر»الأداء«. لقد ضغطوا علينا في الأمام، ولا يجب أن نهدر حقهم. لم يتركونا نلعب بأسلوبنا المعتاد. وأعتقد أن التعادل نتيجة طيبة».

وعلى الجانب الآخر، أعرب مهاجم ريـال سوسييداد، المكسيكي كارلوس فيلا، عن حسرته لهذه النتيجة وعدم تحقيق الفوز ولكنه أبدى رضاه عن الأداء.

وقال في هذا الصدد «نشعر بخيبة أمل لعدم تحقيق الفوز، قبل اللقاء، النقطة بالنسبة لنا لم تكن سيئة، ولكن بالنظر لكم الفرص التي سنحت لنا والأداء الذي قدمناه، اعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل، ويجب المواصلة على نفس النسق».

وتابع «نعلم أنهم الأفضل في العالم عندما تكون الكرة بحوذتهم، ولكن عندما يفقدوها، يمكنك إلحاق الضرر بهم لأن ثلاثي الهجوم لا يؤدي الدور الدفاعي كثيرا. إنه لأمر محزن بالنسبة لنا».

وبهذه النتيجة تستمر عقدة ملعب أنويتا للاعبي البلاوجرانا الذين فشلوا في تحقيق أي انتصار عليه منذ موسم «2006-07» عندما فازوا بهدفي أندريس إنييستا والكاميروني صامويل إيتو.

وساهمت هذه النتيجة في اتساع الفارق بين برشلونة، الذي تعادل أيضا في الجولة الماضية سلبيا أمام مالاجا، وغريمه التقليدي ريـال مدريد، المتصدر، لست نقاط بعدما أصبح رصيده 27 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام إشبيلية، وذلك قبل موقعة «كلاسيكو الأرض» بينهما يوم السبت المقبل على ملعب «الكامب نو».
في المقابل، ارتفع رصيد ريـال سوسييداد للنقطة 23 يحتل بها المركز الخامس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين