أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

بوكا يهزم سان لورنزو وراسينج يتغلب على إندبنديينتي بالدوري الأرجنتيني

بوكا يهزم سان لورنزو وراسينج يتغلب على إندبنديينتي بالدوري الأرجنتيني
بوكا يهزم سان لورنزو وراسينج يتغلب على إندبنديينتي بالدوري الأرجنتيني

تغلب فريق بوكا جونيورز على مضيفه سان لورنزو بهدفين لواحد في إطار الجولة الـ13 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم والتي شهدت فوز راسينج على ضيفه إندبنديينتي بثلاثية نظيفة.

وقفز بوكا للمركز الثالث بـ22 نقطة في البطولة التي مازال إستوديانتس يتصدرها رغم خسارته السبت أمام مضيفه بانفيلد بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

جاء هدفا بوكا عبر داريو بنيديتو «ق21» ووالتر بو «ق26»، فيما أحرز فرناندو بيلوتشي «ق45» هدف صاحب الأرض الوحيد ليتجمد رصيد سان لورنزو عند 21 نقطة في المرتبة الخامسة بفارق الأهداف خلف راسينج الرابع الذي فاز على ضيفه إندبنديينتي بثلاثية نظيفة.

حملت ثلاثية راسينج توقيع ليساندرو لوبيز «ق24 و65» وجوستافو بو «ق48»، ليتجمد رصيد الزوار عند 16 نقطة في المرتبة الـ13.

من ناحيته فاز ريفر بليت على ضيفه أوراكان بهدف نظيف سجله سباستيان دريوسي «ق64»، ليقفز للمركز السادس بـ19 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند ثماني نقاط في المرتبة الـ26.

وفي باقي مباريات أمس تعادل سارميينتو مع ضيفه جودوي كروز «2-2» ليحتل صاحب الأرض المركز الـ22 بعشر نقاط، فيما يحتل الضيوف المركز الـ11 بـ17 نقطة.

سجل هدفي سارميينتو جييرمو كوسارو «ق24» ولياندرو دياز «ق78»، فيما احرز ثنائية جودوي كروز كل من نيكولاس سانشيز «ق78» وسانتياجو جارثيا «ق87» من ضربة جزاء.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاء ألدوسيفي مع ضيفه فيليز سارسفيلد ليحل صاحب الأرض المركز قبل الأخير بثماني نقاط، بينما يحتل الضيوف المركز الـ24 بعشر نقاط.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز لانوس على مضيفه تيمبيرلي «1-3» وتعادل تاييريس مع ضيفه أرسنال ساراندي سلبيا، وشهدت السبت فوز تيجري

على كيلميس «3-0» ونيويلز أولد بويز على كولون «1-2» وبانفيلد على إستوديانتس «3-2» وتعادل اتلتيكو توكومان مع بلجرانو «0-0» وروساريو سنترال مع أوليمبو «1-1».

وتستكمل الجولة اليوم الإثنين بمباريات ديفينسا إي خوستيسيا مع باتروناتو، وخيمناسيا مع أونيون، وسان مارتين دي سان خوان مع أتلتيكو رافائيلا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين