Propellerads

اخبار السعودية اليوم - الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء التصرف

جريدة الرياض 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاتهام لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بسوء التصرف عقب طرده في مباراة أقيمت أمس ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك للمرة الثانية خلال شهر، وطرد المدرب البرتغالي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 27 في التعادل على أرضه أمام وست هام يونايتد 1-1 في الدوري الممتاز بعد ان أطاح بقارورة مياه كانت موجودة على جانب الملعب عقب شعوره بالظلم نتيجة إنذار حصل عليه لاعب الوسط بول بوجبا.

وذكر الاتحاد الانجليزي للعبة في بيان اليوم الاثنين "يُعتقد انه انتهج سلوكا...غير ملائم، "سيكون أمامه حتى السادسة من مساء الأول من ديسمبر 2016 للرد على هذا الاتهام"، وطرد مورينيو أيضا بسبب إساءة لفظية وجهها للحكم مارك كلاتنبرج بين الشوطين خلال مباراة أمام بيرنلي في نهاية الشهر الماضي.

وتم إيقاف - المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد وانترميلان وبورتو عن قيادة يونايتد من على جانب الملعب لمدة مباراة واحدة وتم تغريمه 58 ألف جنيه استرليني (71972 دولارا) بسبب واقعتين ترتبطان بسوء التصرف في أكتوبر الماضي.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 13 مباراة وبفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر، ويستضيف يونايتد منافسه وست هام ثانية في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الانجليزية بعد غد الأربعاء.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق