أخبار عاجلة
طبيب هندي يناشد خارجية بلاده إنقاذ مريضة مصرية -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة -

الإسماعيلي يسعى لتخطي عقبة المقاولون.. وطنطا يستدرج طلائع الجيش

الإسماعيلي يسعى لتخطي عقبة المقاولون.. وطنطا يستدرج طلائع الجيش
الإسماعيلي يسعى لتخطي عقبة المقاولون.. وطنطا يستدرج طلائع الجيش

تختتم الخميس، مباريات الجولة الثانية عشرة بثلاث مباريات ساخنة، تبدأ الأولى عند الثالثة إلا الربع عصرا عندما يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى طنطا نظيره طلائع الجيش، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، خصوصا بعد الأداء الطيب الذي قدمه أصحاب الأرض في آخر جولتين وتحقيق الفوز على الاتحاد والتعادل مع الإسماعيلى.

يدخل أبناء السيد البدوى اللقاء في المركز الخامس عشر بـ 8 نقاط، وفوزه بالنقاط الثلاث يضمن له مركزا متقدما، في المقابل يدخل الطلائع المباراة، في ظل ظروف صعبة بعد تلقيه هزيميتين متتاليتين آخر جولتين، أمام الأهلى والإنتاج الحربى، ما أدى لتراجع ترتيبه إلى المركز التاسع بالجدول بـ 16 نقطة، ويسعى لوضع حد لسوء النتائج واستعادة ذاكرة الانتصارات.

ويستضيف عند الخامسة مساء الإنتاج الحربى فريق النصر للتعدين.. يدخل الإنتاج المباراة منتشيا بعد الفوز الجولة الماضية على الجيش وهو الفوز الثانى للفريق هذا الموسم، ويسعى أبناء شوقى غريب لاستمرار الانتصارات مستغلا أرض الملعب في تحقيق هدفه. يدخل الإنتاج المباراة محتلاً المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط، بينما يحتل النصر للتعدين المركز الأخير بـ 5 نقاط، ويدرك أسامة عرابى، المدير الفنى، أن أي نتيجة بخلاف الفوز تعنى تعميق جراح فريقه.

وأخيراً، يحل عند السابعة والنصف الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى ضيفاً ثقيلاً على المقاولون العرب. ويدخل الإسماعيلى المباراة وهو يمر بأسوأ فتراته بعد تعادله في آخر ثلاث جولات، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز العاشر بـ 14 نقطة، ورغم محاولات إدارة النادى والجهاز الفنى بقياده أشرف خضر استعادة الفريق لمكانته الطبيعية في مقدمة الجدول، إلا أن تواضع النتائج لا يزال يلازم الفريق. في المقابل، يسعى المقاولون العرب لتعويض خسارته آخر جولتين أمام المصرى والزمالك على أمل العودة لاحتلال مركز متقدم، يدخل المقاولون المباراة محتلا المركز الحادى عشر بـ13 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين