أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين

مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين
مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين

أكمل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء.

وفاز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه ويستهام يونايتد، فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبرى بفوزه 2 / صفر على مضيفه أرسنال في دور الثمانية للبطولة.

وعلى ملعب «أولد ترافورد»، انتزع مانشستر يونايتد فوزا مستحقا 4 / 1 على ويستهام.

وبادر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بالتسجيل ليونايتد في الدقيقة الثانية، بعدما تابع تمريرة ماكرة بعقب القدم من الأرميني هنريخ مخيتاريان انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك، على يمين أدريان حارس مرمى الضيوف.

وأدرك أشلي فليتشر، التعادل لويستهام في الدقيقة 35، بعدما تابع تسديدة زميله ديميتري باييه، التي ارتدت من يد الأسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف أنتوني مارسيال، الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 48، عبر تسديدة متقنة من داخل المنطقة إثر متابعته تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عن طريق مخيتاريان.

وواصل «مارسيال»، تألقه ليحرز الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62، بعدما تلقى تمريرة مماثلة من الناحية اليمنى، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

واختتم «إبراهيموفيتش»، مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع ليونايتد في الوقت الضائع.

يذكر أن المباراة الثانية هي التي تجرى بين الفريقين هذا الأسبوع، بعدما سبق أن تعادلا 1 / 1 على نفس الملعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

وعلى ملعب «الإمارات»، معقل أرسنال، تقدم ساوثهامبتون بهدف حمل توقيع خوردي كلاسي في الدقيقة 13، عبر قذيفة مدوية من داخل منطقة الجزاء، على يسار إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أرسنال.

واستغل ساوثهامبتون حالة الارتباك التي عانى منها أرسنال، ليضيف ريان بيرتراند الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة .38

وحاول أرسنال تقليص الفارق خلال الشوط الثاني دون جدوى، ليخفق في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة التي توج بها عامي 1987 و.1993

وثأر ساوثهامبتون بتلك النتيجة من خسارته 1 / 2 أمام أرسنال في بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان ليفربول وهال سيتي، تأهلا للمربع الذهبي، الثلاثاء، على حساب ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد على الترتيب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفى فتحي يعرض تقارير ألمانيا على الجهاز الطبي للزمالك