أخبار عاجلة
السنغال تدعو لاجتماع مجلس الأمن بشأن جامبيا -

الأهلي يرصد 2.5 مليون دولار للتعاقد مع المهاجم الأفريقي الجديد

الأهلي يرصد 2.5 مليون دولار للتعاقد مع المهاجم الأفريقي الجديد
الأهلي يرصد 2.5 مليون دولار للتعاقد مع المهاجم الأفريقي الجديد

رفع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، السقف المادي لضم المهاجم الأفريقي الجديد أمام لجنة التعاقدات في النادى، برئاسة الدكتور عصام سراج، إلى 2.5 مليون دولار، من أجل ضم مهاجم متميز قادر على تلبية طموحات الجهاز الفنى، برئاسة حسام البدرى، في رأس الحربة الجديد للفريق.

وفشل كل اللاعبين الذين شاركوا في مركز رأس الحربة الصريح مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الجاري، مثل عمرو جمال وجون أنطوى في إقناع البدرى، في ظل عدم قدرتهما على تهديد مرمى الخصوم بشكل فعّال واقتناص الأهداف للفريق من أنصاف الفرص.

وقال مصدر مسؤول في النادي، لـ«المصرى اليوم»، رفض الكشف عن اسمه، إن المجلس قرر رفع سقف التعاقد مع المهاجم الجديد إلى 2.5 مليون دولار، رغم أزمة العملة التي تعانى منها الدولة حالياً، بعدما وجد أن معظم اللاعبين المميزين لن يقل المطلوب للاستغناء عنهم عن هذا المبلغ، وكان أقل لاعب مميز وجده قطاع التسويق ثمنه 2 مليون دولار.

وحول مهاجم نادى سيون السويسرى كانوتيه كشف المصدر عن أن وكيل اللاعب عرضه على النادى منذ فترة، وتحديداً عندما كان الهولندى مارتن يول مديراً فنياً للفريق، كما أبدى البدرى إعجابه الشديد بقدراته، ولكننا صدمنا بأن سعره التسويقى لن يقل عن ستة أو خمسة ملايين يورو. في شأن متصل، يسابق مسؤولو النادى الزمن للبحث عن عرض مناسب لبيع مهاجم الفريق الغانى جون أنطوى خلال فترة الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل حتى يستطيع النادى قيد المهاجم الأجنبى الجديد.

وقال المصدر المسؤول: «وصلتنا عدة عروض لأنطوى، ولكن المشكلة حالياً تتمثل في راتبه، حيث لن تستطيع الأندية المحلية التي طلبت ضمه في يناير منحه الراتب الذي يحصل عليه في الأهلى، ولذا رفضها اللاعب وطلب الحصول على نفس راتبه».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «العشري» يهدد المتخاذلين في إنبي بالاستبعاد
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين