الليلة.. مصر تسعى لتخطي بوركينا فاسو نحو نهائي أمم افريقيا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينتظر المصريون، مساء اليوم الأربعاء، مباراة هامة في مسيرة المنتخب المصري، حيث يلتقي الفراعنة  مع منتخب بوركينا فاسو في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الجابون، على صوب ملعب “دانجوندجيه” بالجابون.

ويسعى الفراعنة لحصد اللقب الثامن واستعادة سيادة القارة السمراء بعد غياب دام لأكثر من ست سنوات كذلك منتخب الخيول الذي يقدم أداء رائعاً ومتطوراً في المسابقة ويطمع في التتويج بالكأس القارية للمرة الأولي في تاريخه خاصة أنه يمر بإحدي أفضل الفترات في تاريخه تحت قيادة دوارتي.

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم السنغالي مالانج ديدهيو ليقود المباراة ديدهيو أدار من قبل مباراة أوغندا ومصر في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة وفاز بها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد في الدقيقة 90 .

وتعد مباراة اليوم مواجهة بين أقوي خط دفاع في أمم أفريقيا لمنتخب مصر وأقوي خط هجوم متمثلاً في المنتخب البوركيني حيث أحرز الفراعنة 3 أهداف وحافظ علي نظافة شباكه في وجود المخضرم عصام الحضري في حراسة المرمي في حين سجل منتخب “الجياد” 6 أهداف ومني مرماه بهدفين طوال مشواره بالبطولة القارية وذلك مقارنة بالفرق المشاركة في المربع الذهبي.

 

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق