Propellerads

الجابون 2017.. الفراعنة في مهمة صعبة امام خيول بوركينا‎

el7ekaya- الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجابون 2017.. الفراعنة في مهمة صعبة امام خيول بوركينا‎

في مواجهة مصيرية، يصطدم المنتخب المصري، عند التاسعة مساء ، بنظيره البوركيني في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الجابون.
ويأمل الفراعنة مواصلة المشوار بنجاح نحو استعادة اللقب من خلال الفوز على الخيول البوركينية وانتزاع بطاقة التأهل لنهائي البطولة، ومواجهة الفائز من غانا والكاميرون الأحد المقبل، لاسيما أن فريق الفراعنة يبحث عن استعادة أمجاده في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بعد غياب ثلاث دورات متتالية عنها.

التقى المنتخبان المصري والبوركيني في ست مواجهات مختلفة، وكان الانتصار حاضرا لمنتخب مصر في أربع، والتعادل حاضرا في مواجهتين، بينما لم يسبق للفراعنة أن خسروا أمام المنتخب البوركيني في أي لقاء.

ويدرس الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إجراء تعديل في التشكيل الذي يخوض به موقعة الليلة بإشراك صانع الألعاب محمود عبدالمنعم "كهربا" بشكل أساسي على حساب مروان محسن مهاجم المنتخب، الذي أصيب في مباراة المغرب الأخيرة بالتواء في الركبة، ليتأكد غيابه عن مباريات البطولة، ونفس الحال للثنائي محمد النني لاعب الوسط، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر.
وعقد كوبر جلسة مهمة مع اللاعبين طالب فيها بضرورة ألا يتنازل الجميع عن تحقيق الحلم بالفوز، والصعود إلى نهائي البطولة، ومن ثم العودة إلى مصر باللقب.

وركز كوبر خلال المران الأخير على ركلات الجزاء تحسبا للجوء إليها في أي وقت، وقام الخماسي عبد الله السعيد وطارق حامد ومحمد صلاح وأحمد فتحي وأحمد حجازي بالتسديد على مرمى عصام الحضري، كما طالب المدير الفني بإغلاق جوانب الملعب وعدم ترك أية ثغرات قد يستغلها المنافس في إحراز أهداف.
وينتظر أن يخوض الفراعنة مباراة الليلة بنفس تشكيل مباراة المغرب الأخيرة مع إجراء تبديل واحد، على أن يبدأ عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي في خط الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وعبدالله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح في خط الوسط، على أن يكون كهربا مهاجماً وحيدا.

المصدر : موقع الحكاية el7ekaya.com

el7ekaya- الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق