البدري: الثقة وكوبر أبرز أسلحة المنتخب لعبور بوركينا فاسو

بوابة الشروق 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني على الفوز في مباراته التي تقام اليوم الأربعاء مع منتخب بوركينا فاسو، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال البدري إن المنتخب بإمكانه تجاوز بوركينا فاسو والوصول إلى المباراة النهائية، خاصة وأن الأداء يرتفع من مبارة لأخرى وأصبح هناك ثقة بعد تجاوزالفريق دوري المجموعات ثم دور الثمانية وأن هذه الثقة سوف تدفع المنتخب بقوة لتجاوز متخب بوركينافاسو .

وأشار البدري إلى أنه كان من بين الذين أكدوا على ثقتهم في منتخب مصر تحت قيادة  المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في ظل تعامله مع جميع المباريات التي خاضها بواقعية حتى تمكن من الوصول للأدوار النهائية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن فوز المنتخب تحديدا على منتخبي غانا والمغرب خلق نوعا من الثقة سوف تجعل الجهاز واللاعبين يتعاملون مع مباراة بوركينافاسو بحسابات مختلفه وبثقة أكبر في النفس وبثبات على الإرتقاء بالمستوى الفني.

 وأكد البدرى أنه يتوقع أداء قوى للمنتخب في مباراته اليوم والتعامل بجرءة وحرية أكبر من جانب الجهاز الفني في ظل حالة الثقة التي توفرت للفريق وكسره للحاجز النفسي الذي خلفته المرحلة الماضية  بعد نجاحة في عبور منتخبين في حجم غانا والمغرب وأن هذه الافضلية  تزيد وتدعم من فرص الفريق في مباراة اليوم  .

واختتم البدري تصريحاته بالإشادة بمستر كوبر وتعامله بمصداقية وواقعية وتحقيقه نتائج إيجابية ساعدت على عودة الثقة للمنتخب، مؤكدا أن الرجل يعرف جيدا هدفه ويسير للوصول إليه بخطى ثابته وأن حساباته كانت واضحة ومحددة.

 

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق