أخبار عاجلة
مقتل 19 من حزب العمال الكردستاني شمال العراق -
رئيس كولومبيا يتسلم جائزة نوبل للسلام اليوم -

4 أسباب تجعل امتلاك سيارة "سوبر" فى مصر حلما مستحيلا - اليوم السابع

4 أسباب تجعل امتلاك سيارة "سوبر" فى مصر حلما مستحيلا - اليوم السابع
4 أسباب تجعل امتلاك سيارة "سوبر" فى مصر حلما مستحيلا - اليوم السابع

ربما يرى الكثيرون أن الحصول على سيارة "سوبر" ذات محرك عالٍ وسرعات خيالية من الطموحات التى يحلمون الوصول إليها، إلا أن الكثير منهم يجهلون بعض الحقائق عن هذه السيارات التى تجعل منها كابوسا لأصحابها خاصة فى مصر، وفيما يلى نرصد بعض الأسباب التى تجعل من الحصول على مثل هذه السيارات أمرا غير محبوب تماما كما يظن البعض:

 

1- تأتى بأسعار مرتفعة

غالبا ما تأتى هذه السيارات بأسعار مرتفعة للغاية، خاصة أنها تمتلك مواصفات مميزة ومركا قويا للغاية يساعدها على الوصول لسرعات عالية للغاية، كما أنها يتم تصنيعها فى نسخ محدودة.

 

2- غالبا ما تكون منخفضة وقريبة من الأرض:

السيارات ذات السرعات العالية غالبا ما يتم تصميمها لتكون منخفضة ومقاربة للأرض، وذلك لتحقيق عوامل الثبات، لكن هذا فى نفس الوقت قد يسبب لها الكثير من المشاكل خاصة فى ظل وجود الكثير من المطبات والحواجز فى بعض الطرق داخل المدن المختلفة.

 

3- ذات قوة وسرعة كبيرة:

من المميزات الأخرى التى تمتلكها السيارات وتعتبر عيوب فى نفس الوقت، هى امتلاكها لمحركات قوية ذات سرعات عالية، وهو الأمر الذى لا يحتاجه قائد السيارة فى الطرق العادية داخل المدن، خاصة فى ظل قوانين لتحديد السرعات أو أن طبيعة هذه الطرق لا تسمح لهذه السيارات السير بسرعات عالية.

 

4- تكلفة صيانتها مرتفعة:

نظرا لأن هذه السيارات تأتى بأسعار مرتفعة للغاية وبإصدارات محدودة، فغالبا ما تكون تكلفة صيانتها مرتفعة فى نفس الوقت، إضافة إلى أن تكلفة قطع الغيار الخاصة بها تأتى فى أسعار مرتفعة أيضا.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق مميز للمهتمين بالتصوير بالأبيض والأسود