أخبار عاجلة
فتح معبر رفح البري بين مصر وغزة 3 أيام -
مقتل 4 أشخاص في انفجار قطار في بلغاريا -

«إريكسون» تقدم إصدارها الجديد لحلول الاتصال متعدد الشبكات

«إريكسون» تقدم إصدارها الجديد لحلول الاتصال متعدد الشبكات
«إريكسون» تقدم إصدارها الجديد لحلول الاتصال متعدد الشبكات

أعلنت إريكسون عن إطلاقها الإصدار الجديد من «برمجيات التحاليل التخصصية 16.1» التى من المتوقع أن تسهم في  تعزيز مكانة الشركة وريادتها فى السوق بفضل المزايا المبتكرة التى تقدمها هذه الحزمة من التحاليل، فيما يخص حلول إدارة تجربة العملاء للاتصال متعدد الشبكات.

وتقدم الحزمة الجديدة لمشغلى ومزودى خدمات الاتصال رؤية جديدة تختلف كلياً عن السابق فيما يتعلق بتجربة العملاء للخطوط الثابتة والاتصال متعدد الشبكات، ومن المتوقع توفر حزمة برمجيات التحاليل التخصصية الجديدة فى الربع الرابع من العام 2016. 

يتعاون مزودو خدمات الاتصال الثابت والمتحرك التقليديون فيما بينهم لتلبية الطلب المتزايد من جانب العملاء على خدمات الهواتف المتحركة والثابتة وخدمات الفيديو. وتعمل اريكسون من خلال حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 على تعزيز خبرتها  العالمية لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ تشمل خدمات المستهلكين ومزودى الخدمات، وكذلك العروض التى تركز على مجال التليفزيون، ليشمل التركيز الآن الخطوط الهاتفية الثابتة أيضا وخدمات البث المتعددة. ونتيجة لذلك، يستفيد مشغلو الخدمات من أفكار وتقنيات مبتكرة جديدة  تدار جميعها من منصة واحدة، بغض النظر عن الخدمة أو الشبكة التى يستخدمونها حالياً.

وتعد حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 الجديدة تجربة حلول فريدة من نوعها تقدمها إريكسون مع تطبيقات مميزة تلبى تطلعات واحتياجات العديد من الشركات والمؤسسات فى مجالات متعددة تتنوع من العمليات الهندسية إلى العمليات الميدانية وخدمة العملاء لإدارة المنتجات والتسويق. ومن شأن هذه الحزمة الجديدة ان تساعد جميع مزودى الخدمات على معرفة مدى رضا العملاء، والكشف عن مستوى جودة الخدمة وتجربة المستخدمين فضلاً عن فهم المسائل الجوهرية التى تسهم فى تحسين مستوى الخدمات، ومن ثم تلقائياً اتخاذ أفضل الخطوات  لتحسين الخبرة والكفاءة التشغيلية.

ويوفر مؤشر الشركة والمعروف بـ «مؤشر مستوى الخدمة» رؤى قابلة للتنفيذ لفهم كيفية تأثير مشاكل الشبكة على فهم العملاء لتجربة الخدمة، وقد أظهرت أبحاث إريكسون لـ«مختبر المستهلك» أن أداء الشبكة يلعب دورا حاسما فى تحقيق رضا وإخلاص العملاء، لا سيما أن  الخدمات تتضمن على نحو متزايد تطبيقات الفيديو وغيرها من الوسائط.

وتعليقاً على الإصدار الجديد، قال توماس كينمان، رئيس خط الإنتاج فى إدارة تجربة العملاء وبرمجيات التحاليل التخصصية فى إريكسون «لقد حققت برمجيات التحاليل التخصصية التى تقدمها إريكسون نجاحات باهرة فى سوق الهواتف المحمولة، حيث تعتمد عدة شركات من الدرجة الأولى حول العالم على حلولنا المبتكرة».

ونحن نتوقع أن يضيف اصدرنا الجديد من حزم برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 جودة عالية لخدمات التأهيل ووظائف الإدارة وحالات الاستخدام الأخرى بهدف تحسين تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية لمشتركى الهواتف الثابتة والبث متعدد الشبكات، وقد تم تطوير هذه الوظيفة الجديدة بالاعتماد على قدرات وخبرات اريكسون الشبكية للهواتف الثابتة التى يتم استخدامها من جانب العديد من مشغلى الشبكات الثابتة فى أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا».

ينبغى على الشركات التى تقدم خدمات الاتصال أن تتحلى بالمرونة الكافية لأنها هى المسئولة عن دعم خدمات الشبكات، وتقديم الخطط المتجددة، وتعزيز حلول الابتكار. وهنا يكمن دور اريكسون فى مساعدة  العملاء على تلبية المتطلبات المتغيرة من خلال تقديم أنظمة دعم للشركات وعملياتها وتزيدها بأحدث التقنيات الشاملة والموحدة التى تشمل الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وجودة الشبكة، وقد قام فريق مكون من 66٫000 خبير بدعم هذه العروض من خلال تقديم خدمات مختلفة ومتنوعة تشمل استشارات وأنظمة متكاملة وخدمات مدارة، إضافة إلى خدمات خاصة بالمنتجات التقنية وخدمات بث إعلامية. وتمكنت إريكسون من تعزيز ريادتها فى عالم التكنولوجيا وكسب ثقة شركائها بفضل العمل المنسق مع العملاء بهدف تحسين تجربة المستخدمين، فضلاً عن المساهمة فى خلق موارد إيرادات جديدة وتعزيز كفاءة الأعمال. ونتيجة لذلك، لا تزال إريكسون تحقق نجاحات متتالية مدفوعة بالطلب المتزايد على خدمات البيانات من جانب شركات الاتصال حول العالم.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق مميز للمهتمين بالتصوير بالأبيض والأسود