أخبار عاجلة
السفير السعودي في تونس يحتفي بالفريق المحرج -

عشان مضحكش الناس عليك.. 4 أشياء تجنبها على حساب لينكد إن - اليوم السابع

عشان مضحكش الناس عليك.. 4 أشياء تجنبها على حساب لينكد إن - اليوم السابع
عشان مضحكش الناس عليك.. 4 أشياء تجنبها على حساب لينكد إن - اليوم السابع

 يعتمد الملايين من مستخدمى الإنترنت حول العالم على موقع لينكد، للعثور على الوظيفة المناسبة، فهو واحد من أهم وأبرز مواقع التوظيف فى العالم، لكن قد يقترفوا بعض الأخطاء التى تتسبب فى عدم حصولهم على الوظيفة المناسبة، لذا هناك بعض الأشياء التى يجب تجنبها عند إنشاء حساب على الموقع أو تغييرها فى حال امتلاكك لحساب.

صور غير مناسبة

تجنب وضع الصور السيلفى واللقطات الطريفة التى نلتقطها وننشرها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر على لينكد إن، كما يجب الابتعاد عن الصور التى تستخدم فيها أحد "فلاتر" تطبيق سناب شات، فهى غير لائقة لموقع مثل لينكد إن.

اعتباره موقع تواصل اجتماعى

ومن الأخطاء التى يقع فيها الكثير من المستخدمين هو التعامل معه  بنفس طريقة موقع فيس بوك، وكتابة بعض التفاصيل الحياتية اليومية التى قد يهتم بها أصدقاؤك لكن قد لا تفيد من يبحث عن موظف جديد، فإذا كنت ترغب فى كتابة شىء ما لابد أن يكون مرتبطا بمهمتك على الموقع.

البيانات غير الدقيقة

يقترف بعض مستخدمى لينكد إن خطأ هائلا وهو كتابة بعض المعلومات الخاصة بالعمل وبعض التفاصيل عن حياتهم ودراستهم داخل السيرة الذاتية، وكتابة أشياء أخرى داخل حسابك على الموقع، مما يشعر من يوظفك بالحيرة والشك فى مدى صحة بياناتك.

التواصل المبالغ فيه

يعتقد بعض المستخدمين أن إضافة أى شخص على حسابه وتوسيع دائرة معارفه على الموقع قد يساهم فى حصوله على الوظيفة المثالية فى أسرع وقت ممكن وهو خطأ كبير يشعر من يتابعك بعدم تحديدك لأولوياتك.

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق مميز للمهتمين بالتصوير بالأبيض والأسود