أخبار عاجلة
محمد حلمي للاعبي الزمالك: لا أعرف المجاملات -
تدريبات تأهيلية لخماسي الزمالك -

المرصد السورى: مقتل 35 شخصا فى قصف جوى ومدفعى على حلب - اليوم السابع

المرصد السورى: مقتل 35 شخصا فى قصف جوى ومدفعى على حلب - اليوم السابع
المرصد السورى: مقتل 35 شخصا فى قصف جوى ومدفعى على حلب - اليوم السابع

ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان فى بريطانيا صباح اليوم السبت، أن 35 شخصا قتلوا فى قصف جوى وسقوط قذائف على قسمى حلب الشرقى والغربى.

وأضاف المرصد أن طائرات حربية شنت صباح اليوم عدة غارات على أماكن فى منطقة الملاح ومحيط طريق الكاستيلو شمال حلب ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما قصفت قوات النظام صباح اليوم مناطق فى حلب القديمة بمدينة حلب.

كما تدور منذ ما بعد منتصف ليل أمس وحتى الآن، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، فى محور حيى بستان الباشا والشيخ خضر بمدينة حلب، ترافق مع قصف طائرات حربية لمناطق الاشتباك.

وارتفع عدد القتلى جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق فى أحياء العزيزية والميدان والإذاعة بمدينة حلب إلى 16، بينهم 5 أطفال، فى حين قصفت طائرات حربية بعد منتصف ليل أمس مناطق فى حيى السكرى والأنصارى ومحيط حى جمعية الزهراء وأطراف الشيخ سعيد بمدينة حلب ومناطق أخرى، فى الشقيف والجندول شمال حلب.

وأوضح المرصد أن 19 شخصا قتلوا، بينهم 4 أطفال، فى قصف للطيران الحربى أمس على أحياء الهلك والميسر والزيتونات والشيخ فارس ومناطق أخرى فى القسم الشرقى من مدينة حلب.

كما قتل رجل وابنه أمس وأصيب عدة مواطنين بجراح إثر انفجار لغم أرضى، كان قد زرعه تنظيم داعش فى وقت سابق فى قرية جبرين بريف حلب الشمالى. 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك