أخبار عاجلة
أبوريدة يستقبل رئيس النادي الأهلي -

هشام ماجد: زواج أحمد فهمي ملوش علاقة بانفصال الثلاثى

هشام ماجد: زواج أحمد فهمي ملوش علاقة بانفصال الثلاثى
هشام ماجد: زواج أحمد فهمي ملوش علاقة بانفصال الثلاثى

قال الفنان هشام ماجد إن سبب انفصاله مع «شيكو» ناتج عن عدم اتفاق أحمد فهمى معهما على الفيلم الأخير، ما دفع الأخير لأداء عمل آخر، وعليه قررا كتابة «حملة فريزر» وحدهما. ونفى «ماجد» ما رددته بعض وسائل الإعلام، حول انفصال الثلاثى بسبب زواج الفنان أحمد فهمى، معرباً عن رفضه التام للتدخل في الحياة الخاصة، مضيفا: «سهل أوى لو قريت خبر زى ده والله لأرفع قضية وأسجنه»، ورأى احتمالية وجود عمل يجمعهم الثلاثة من جديد، لكنهم الآن «فى إجازة» حسب تعبيره.

وعن فيلم «حملة فريزر» أعرب ماجد عن رضاه التام عن العمل، مرجئاً سبب عدم حصول الفيلم على مركز متقدم حتى آخر الموسم، موضحا: «لسه الأفلام قاعدة لحد الشتا، يعنى مينفعش نحسب الإيرادات دلوقتى». وتمسك ماجد بالمخرج سامح عبدالعزيز لإخراج فيلم «حملة فريزر»، رغم انشغاله بالعمل في برنامج «وش السعد»، موضحاً أنه «شاطر جداً» حسب تعبيره، ويمتلك حساً كوميدياً عاليا.

وأشار ماجد إلى أنه هو وزملاؤه دائماً ما يتدخلون في تأليف أي عمل يؤدونه، وهو ما حدث في فيلم «الحرب العالمية الثالثة»، وكان من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وكذلك في «حملة فريزر» والذى كتبته ولاء شريف، متمنيا العمل دون التدخل في هذه الأمور.

وكشف ماجد احتمالية وجود عمل يجمعه مع الفنان أحمد مكى، قائلًا: «لسه بنتكلم في الموضوع ده ومش أكيد».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبوريدة يستقبل رئيس النادي الأهلي
التالى رباط عنق أسود من فضلك