أخبار عاجلة
كلب مسعور يعقر 8 أطفال في قرية ببني سويف -

«القومي لحقوق الإنسان»: «البديوي» رحب بإنشاء فرع للمجلس بالمنيا

«القومي لحقوق الإنسان»: «البديوي» رحب بإنشاء فرع للمجلس بالمنيا
«القومي لحقوق الإنسان»: «البديوي» رحب بإنشاء فرع للمجلس بالمنيا

قال المجلس القومي لحقوق الإنسان، الثلاثاء، إن عصام البديوي، محافظ المنيا رحب بإنشاء فرع للمجلس بالمحافظة لتقديم أوجه المساعدة المباشرة للمواطنين.

وأشار المجلس، في بيان لها، الثلاثاء، إلى أنه أوفد بعثة ضمت مسؤولي إدارات الفروع والتدريب بالمجلس إلى محافظة المنيا خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الماضي لعرض ما تم التوصل إليه من مشكلات وقضايا حقوق الإنسان بالمحافظة على اللواء عصام البديوي.

وأضاف البيان أن محافظ المنيا رحب بطلب البعثة بإنشاء فرع للمجلس بالمحافظة لتقديم أوجه المساعدة المباشرة للمواطنين مع الاستعداد الإيجابي لبدء تنفيذ المقترح المقدم بخصوص تنظيم دورات تأهيلية وتدربيية في مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة والإدارات المحلية بهدف نشر ثقافة حقوق الإنسان في المنيا.

ولفت إلى أن فريق البعثة استعرض خلال لقاء المحافظ جهود المجلس في متابعة ما أسفرت عنه النتائج والتقارير الخاصة بما تعانيه المحافظة من مشكلات قد شهدتها في الفترة الأخيرة وخاصة الجولة الميدانية التي قام بها المجلس خلال أغسطس الماضي عقب أحداث أبوقرقاص.

وذكر البيان أن المحافظ أبدى اهتمامه بالمشكلات التي تم عرضها بتقرير المجلس وخاصة المشكلات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، حيث أكد «البديوي» بأنه تدخل لحل مشكلة الصرف الصحي بمركز مطاى فور توليه العمل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك