أخبار عاجلة
الهلالي: الانتهاء من تدريب 10 آلاف معلم -
«ميناء سفاجا»: مغادرة 1002 راكب وتداول 356 شاحنة -
أب يقتل طفلته بسبب بكائها في الشرقية -
ضبط مركبة مطلوبة يؤدي لكشف مصنع خمور بجازان -
توقف السير في كوبري أكتوبر القادم من مصر الجديدة -

«إعلام المرأة العربية»: انتظروا إلهامي عجينة خارج مجلس النواب قريبًا جدًا

«إعلام المرأة العربية»: انتظروا إلهامي عجينة خارج مجلس النواب قريبًا جدًا
«إعلام المرأة العربية»: انتظروا إلهامي عجينة خارج مجلس النواب قريبًا جدًا

أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية، برئاسة الإعلامي معتز صلاح الدين، استمرارها في حملتها لإسقاط عضوية النائب النواب إلهامي عجينة، والتي بدأت، الجمعة الماضية، بعد تصريحاته «المستفزة»، التي طالب فيها بإجراء كشف طبي على الفتيات لإثبات العذرية كشرط للقبول بالجامعات.

وقال معتز صلاح الدين لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء: «اقتربت حملة شبكة إعلام المرأة العربية من تحقيق النجاح الكامل، وبإذن الله إلهامي عجينة سيكون خارج مجلس النواب»، معربًا عن فخره أن شبكة إعلام المرأة العربية تقود هذه الحملة ضده، مضيفًا أن «أي محاولة لإعتذار منه مرفوض خاصة بعد الإساءة الكبيرة لسمعة المرأة المصرية دوليًا».

وشدد «صلاح الدين» على ضرورة تطهير مجلس النواب ذاتيًا من أمثاله، موضحًا أن الحملة مستمرة، قائلا: «انتظروا إلهامي عجينة خارج مجلس النواب قريبًا جدًا».

وأشار إلى أن شبكة إعلام المرأة تلقت مئات التوقيعات من إعلاميين وشخصيات عامة وأساتذة جامعات وناشطات اجتماعيات ومواطنون ومواطنات لإسقاط عضوية «عجينة»، وذلك عبر الفيس بوك والبريد الإلكتروني، لافتًا إلى أنه تم، اليوم الثلاثاء، تقديم القائمة الثانية من التوقيعات إلى مجلس النواب وإخطار المجلس أن هناك أكثر من 120 نائب ونائبة تواصلت الحملة معهم يؤيدون إسقاط عضوية «عجينة».

وأكد رئيس شبكة إعلام المرأة العربية أن الشبكة أخطرت مجلس النواب بالتوقيعات ومساندة أكثر من 120 نائب ونائبة للحملة تم التواصل معهم، وأن هذا الإخطار للمجلس تم عبر خدمة الواتس آب التي خصصها مجلس النواب على الرقم 01027727701، كما تواصلت الحملة مع لجنة القيم بمجلس النواب أيضًا لتقديم التوقيعات لإسقاط عضوية إلهامي عجينة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفريق الأحمر يناقش المتطلبات الملحة لاستعادة مؤسسات الدولة في محافظتي البيضاء وذمار
التالى رباط عنق أسود من فضلك