أخبار عاجلة
هبوط أسعار النفط بسبب مزاعم خفض إنتاج الخام -
وصول 11 ألف و500 طن بوتاجاز إلى موانئ السويس -

نيمار ينضم لمعسكر السامبا..وكوتينيو يحذر من صعوبة لقاء بوليفيا

نيمار ينضم لمعسكر السامبا..وكوتينيو يحذر من صعوبة لقاء بوليفيا
نيمار ينضم لمعسكر السامبا..وكوتينيو يحذر من صعوبة لقاء بوليفيا

أكد فيليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن مباراة الفريق المقررة الخميس، أمام نظيره البوليفي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ستكون في غاية الصعوبة.

وأوضح كوتينيو : «سنواجه بعض الصعوبات لأن المنتخب البوليفي يمر حاليا بأفضل فترة له في مستواه بالتصفيات».

وكان كوتينيو واحدا من نجوم المنتخب البرازيلي الذين توافدوا مساء أمس الاثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) على مدينة ناتال للانتظام في معسكر الفريق استعدادا لمباراة بوليفيا.

وكان نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على رأس نجوم المنتخب البرازيلي المحترفين في أوروبا والذين وصلوا إلى ناتال في شمال البرازيل مساء أمس.

ووصل نيمار، إلى ناتال بعدما خسر آخر مباراة خاضها مع فريقه برشلونة حيث سقط الفريق أمام سلتا فيجو 3 / 4 أمس الأول الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

كما وصل إلى ناتال أمس كل من لاعبي المنتخب البرازيلي ويليان وفيرناندينيو وأوسكار وفيرمينو وجميعهم من المحترفين في الدوري الإنجليزي.

وقال ماركينيوس مدافع المنتخب البرازيلي : «أعتقد أن المنتخب البوليفي سيقدم مباراة مغلقة ، وعلينا استغلال أي خطأ يقع فيه المنافس».

وأضاف فيرمينو : «معظم الفرق التي تواجه المنتخب البرازيلي تقدم أداء مغلقا حتى إذا كانت المباراة في البرازيل... علينا التحلي بالصبر والسرعة في الأداء للتغلب على الدفاع البوليفي».

وتغلب المنتخب البرازيلي على البداية المهتزة التي قدمها في التصفيات وحقق الفوز في آخ مباراتين خاضها بالتصفيات وكانتا أمام الإكوادور وكولومبيا الشهر الماضي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك