تعز: الجيش والمقاومة يتصديان لهجوم شنته المليشيات في الصلو والأخيرة تقطع أحد الطرق الرئيسية

الموقع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الموقع بوست - وئام الصوفي - تعز - خاص
الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2016 05:35 مساءً

شهدت جبهة الصلو، جنوب شرق محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، 4 أكتوبر، تطورات ميدانية جديدة، تمثلت في اندلاع معارك عنيفة، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، في حين قامت المليشيات، بقطع أحد الطرق التي تمثل المنفذ الوحيد لعدد من قرى المديرية، والتي تربطها بإحدى مديريات المحافظة الأخرى.
 
وأوضحت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من التصدي لهجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعها في تبة الصيرتين بمديرية الصلو جنوب شرق تعز، وأجبرتها على التراجع.
 
في حين قالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيا الانقلابية، قطعت اليوم، طريق "الخضراء – سامع الدمنة – الصلو"، والذي يعتبر المنفذ الوحيد لعدد من قرى مديرية الصلو عبر سامع لإيصال المساعدات الإغاثية والمواد الغذائية واحتياجات المواطنين، خصوصا بعد أن أغلقت المليشيا طريق نقيل الصلو، ومنعت من وصول المساعدات الإغاثية والإنسانية والدواء والغذاء إلى سكان القرى المتضررة من الحرب.
 
إلى ذلك، أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع على قصف عدد من قرى مديرية الصلو، بصواريخ الكاتيوشا، من مواقع تمركزها في منطقة ورزان ومفرق الصلو بمديرية خدير شرق تعز.
 
وكان 5 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح قتلوا وأصيب آخرين في قصف مدفعي عنيف لقوات الجيش والمقاومة عصر أمس الأحد، على مواقع المليشيا في قرية الحود بمديرية الصلو.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق