أخبار عاجلة

مصر تطلق أكبر حملة ترويجية فى ١٣ سوقاً سياحية دولية

مصر تطلق أكبر حملة ترويجية فى ١٣ سوقاً سياحية دولية
مصر تطلق أكبر حملة ترويجية فى ١٣ سوقاً سياحية دولية

أعلن هانى شكرى، الرئيس التنفيذى لشركة «جى دبليو تى ‪JWT»، عن إطلاق أكبر حملة ترويجية لمصر فى 13 سوقا سياحية بالخارج من إجمالى 27 سوقا مستهدفة خلال الفترة المقبلة، بتكلفة تتجاوز 20 مليون دولار، مشيرا إلى أنه تم إطلاق الحملة فى السوق الألمانية الأسبوع الماضى، لافتا إلى أنها سوف تستمر لمدة 3 شهور اعتبارا من سبتمبر الجارى بتكلفة 5 ملايين دولار.

وقال شكرى خلال مؤتمر صحفى، للإعلان عن الحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحى المصرى بالخارج، والتى فازت بتنفيذها الشركة، إن الحملات الترويجية لمصر بالخارج توقفت منذ 5 سنوات، مشيرا إلى أن مصر فقدت الكثير من السياح لغيابها عن الترويج خلال هذه السنوات.

وقالت ريهام الصاوى، شركة «مايند شير» أن الحملة بدأت بكل من «النمسا – الصين – إنجلترا- ألمانيا – إيطاليا- أوكرانيا – فرنسا – بلجيكا- اليابان – أمريكا- الهند – هولندا» استعدادا لحجوزات الشتاء، والتى تبدأ من نوفمبر القادم.

وحضر المؤتمر كل من هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة وعمرو عبدالغفار، المدير الإقليمى لمنظمة السياحة العالمية محمد عبدالجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، ومحمد سلامة، مدير الحملة الترويجية بالهيئة والمستشارة الإعلامية لوزير السياحة أميمة الحسينى وعدد من وسائل الإعلام. قال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه من غير المنصف تقييم الحملة نفسها الآن، واتفقنا أننا جزء من المنظومة وتم التواصل إلى طرف ثالث لتقييم الأعمال ووقع الاختيار على منظمة السياحة العالمية، وأشار إلى أن المنظمة قامت بإيفاد بعثة لتقييم أداء شركة «جى دبليو تى»، وستعلن نتائج التقرير الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن إجراء التقييم أسلوب متعارف عليه عالميا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلاب اليمن في الخارج يقررون التصعيد للضغط على الحكومة لصرف مستحقاتهم
التالى رباط عنق أسود من فضلك