أخبار عاجلة
سكودا تحتفل بعيد ميلاد TREKKA الخمسين ! -
شروط البنك الدولى البيئية بلا تنفيذ -
١٢ سيارة دفع رباعى لمرسيدس-بنز تعبر بين ساحلين ! -

بدء ثالث جلسات مزاد حق الشعب لبيع 1270 فدانًا في قنا

بدء ثالث جلسات مزاد حق الشعب لبيع 1270 فدانًا في قنا
بدء ثالث جلسات مزاد حق الشعب لبيع 1270 فدانًا في قنا

بدأت ثالث جلسات المزاد العلني لبيع الأراضي المستردة بمقر الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بالدقي التي تنظمها الهيئة العامة للخدمات الحكومية لاستكمال بيع باقي المساحات في منطقة غرب المراشدة بمحافظة قنا والبالغة 13 قطعة مختلفة بمساحة 1270 فدانًا ضمن المساحات التي تم طرحها والبالغة 1567 فدانا في 16 قطعة.

ومن ضمن الـ13 قطعة التي يتم طرحها للبيعن اليوم الأربعاء، في منطقة غرب المراشدة بمحافظة قنا هي القطع أرقام 84، و89، 82، 85، 76، 78، و81،و88، 86، 79، 83، وهى ضمن المساحات التي استردتها لجنة استرداد أراض الدولة بقرار الإزالة رقم 408 لسنة 2016.

وينظم مزاد بيع أراضي حق الشعب، هيئة الخدمات الحكومية، لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة وحساب حق الشعب، حيث دفع المتقدمون للمزاد 2000 جنيهًا تأمين لكل فدان قبل دخول المزاد على أن يلتزموا بسداد 5% من قيمة الأرض بمجرد فوزهم بالمزاد.

وأكدت لجنة استرداد أراضي الدولة، في بيان لها، أن المزاد مفتوح للجميع طالما توافرت لهم الشروط القانونية المطلوبة لتملك الأراضي والتزموا بسداد المستحقات المطلوبة.

وتضمنت كراسات الشروط المواصفات الكاملة للأرض سواء طبيعتها ونوع المياه الموجودة بها ونسبة الملوحة والغرض الذي تصلح له الأرض.

يذكر أن هذه المرحلة تعد من سلسلة مزادات جديدة لاسترداد أراضي حق الشعب وسوف تستكمل بعد ذلك في 10 أكتوبر الجاري بطرح نحو 18 ألف فدان أخرى مستردة بمنطقة وادي النطرون وبنفس الشروط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحياة تعود لحلب الشرقية و«الخليج» وتركيا تطالب بوقف القتال
التالى إكرامي: الأهلي حقق الأهم بالحصول على الثلاث نقاط