أخبار عاجلة
تاريخ مصر في المركز الثقافي المصري بباريس -
المولد النبوي بين تحريم السلفية واحتفال الأزهر -

في مغامرة نوعية.. شاب يمني يتسلق أعلى قمة في أفريقيا ويرفع علم اليمن

في مغامرة نوعية.. شاب يمني يتسلق أعلى قمة في أفريقيا ويرفع علم اليمن
في مغامرة نوعية.. شاب يمني يتسلق أعلى قمة في أفريقيا ويرفع علم اليمن
الموقع بوست - خاص
الاربعاء, 05 أكتوبر, 2016 06:58 مساءً

تمكّن شاب يمني في تسلق وصعود أعلى قمة في أفريقيا ورابع أعلى قمة على مستوى العالم في دولة تنزانيا، حيث يبلغ ارتفاعها 5895 متر عن سطح البحر.

وقالت مصادر محلية إن الشاب اليمني عثمان الحدي تسلق قمة جبل كلمنجارو في تنزانيا وهي اعلى قمة في أفريقيا ورفع علم الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه الخطوة التي قام بها عثمان الحدي ضمن مبادرة أطلق عليها " اليمن من جديد Yemen Reborn".

واستغرق التحضير لتسلق القمة ثلاثة أشهر وتدريبات مكثفة.

ويهدف عثمان الحدي من مبادرته هذه إلى لفت أنظار العالم إلى الوضع اليمني وضرورة اللجوء للحوار وإيجاد سلام دائم ، وتشجيع الشباب اليمني على العمل والإبداع مهما كانت الظروف التي تمر بها البلد ، وتشمل هذه المبادرة أيضا تسلق أعلى قمم العالم السبع خلال الأشهر القادمة وعلى مدى ثلاث سنوات .

وعثمان الحدي هو أحد القيادات العالمية في مجال الاقتصاد وإدارة الموارد البشرية ،حيث حصل على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية كواحد من ابرز قيادات الموارد البشرية في الشرق الأوسط ، كما حصل في العام السابق على جائزة أفضل مدير للموارد البشرية في قارة آسيا ، و تم تصنيفه كواحد من أفضل 100 شخصيه تعمل في قيادة و إدارة الموارد البشرية على مستوى العالم للعام 2016 .

والشاب الحدي إلى جانب كونه أب لأربعة أولاد ، هو احد هواة المغامرات الرياضية الخطرة مثل الغوص ، والتزلج على الثلوج ، والقفز المظلي .
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك