أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -

«جى بى غبور أوتو» تحتفل بافتتاح مركز «مِرغِم» المتكامل بالطريق الصحراوى

«جى بى غبور أوتو» تحتفل بافتتاح مركز «مِرغِم» المتكامل بالطريق الصحراوى
«جى بى غبور أوتو» تحتفل بافتتاح مركز «مِرغِم» المتكامل بالطريق الصحراوى

فى حضور مدير هيونداى الإقليمى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مايك سونج، افتتح د. رؤوف غبور رئيس مجلس إدارة «چى بى أوتو» مركز الصيانة الجديد الخاص بسيارات هيونداى فى منطقة «مِرغِم» بالكيلو 19 و20 من طريق الإسكندرية-القاهرة الصحراوى.

وتضمن الحضور نخبة من إدارة الشركة والعاملين بالمركز علاوة على رجال الصحافة والإعلام. بدأت الاحتفالية بجولة قدمها رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع أمير أمينى فى المركز الذى تم بناؤه على مساحة 25 ألف متر من الأرض بمساحة مغطاة تصل إلى 8 آلاف متر، ويشمل قاعة عرض للبيع بمساحة 900 متر مربع تسع 17 سيارة ضمت كافة سيارات هيونداى ومركز صيانة مزود بأحدث المعدات، ويشمل ورشتين لكافة أعمال الصيانة والإصلاح إلى جانب ورش لإصلاح هيكل السيارة والطلاء.

كما يضم المركز مخزنا لقطع الغيار تم تطويره بتكلفة 4 مليون جنيه ويتضمن أكثر من 40 ألف قطعة ويتم تحديثه كل أسبوع بقطع جديدة من المخازن الرئيسية فى القاهرة لضمان تواجد كافة قطع الغيار والمعدات الخاصة بالصيانة والإصلاح فى جميع الأوقات كما يسمح المركز ببيع القطع الأصلية مباشرة للعملاء ليتكامل مع المجموعة الكبيرة من الموزعين المنتشرة فى جميع أنحاء المحافظة.

تم تطوير مركز ومعرض مِرغِم المتكامل بتكلفة تخطت 100 مليون جنيه وهو واحد ضمن مجموعة من مراكز الخدمة التى تنوى الشركة افتتاحها حول الجمهورية والتى تشمل 9 مراكز جديدة يتم العمل على إنشائها الآن لكى يتم افتتاحها خلال الأعوام الثلاثة القادمة فى كل من مرسى مطروح وبنى سويف وسوهاج والمنيا والأقصر وأسوان وطنطا ودمياط والمنصورة والتى عند اكتمالها بحلول 2020 ستكون لدى هيونداى تغطية تصل إلى 100% لجميع محافظات الجمهورية.

وخلال حديثة بعد الجولة التفصيلية أشار د.رؤوف غبور إلى المجهود الكبير الذى تبذله الشركة لتغطية كافة أنحاء الجمهورية قائلا: «إن الهدف النهائى هو تقديم الخدمة الأفضل للمستهلك المصرى وخاصة سائق سيارات هيونداى التى تلقى شعبية رائدة فى مصر، وألا يضطر صاحبها للقيادة أكثر من 50 كيلومترا للحصول على الخدمات المتكاملة من صيانة وإصلاح وقطع غيار أصلية، من خلال فريق عمل مدرب بأفضل المهارات من خلال أكاديمية غبور للتدريب المهنى التى تضمن خدمة متسقة فى جميع المراكز وبأفضل جودة».

وأكد غبور خلال حديثه حول افتتاح المركز الجديد: «إن هذا ليس آخر مشروع لنا فهى مجرد البداية، القادم أكبر بكثير، ببساطة نحن نؤمن بوطننا ونؤمن بهيونداى موتورز وبان خدمة عملائنا على أفضل مستوى ممكن هى مفتاح النجاح لشركتنا. نحن واثقون فى قدرة الاقتصاد المصرى على الخروج من أزمته، ولدينا القناعة الكاملة أن السوق المصرية سوق واعدة والفائز فيها هو من سيثق بها خلال فترة تعثرها».

وبالفعل تستقبل كل من مراكز أبو رواش وطريق القاهرة الاسماعلية أكثر من 200 سيارة يوميا كما يعد المركز الجديد إضافة لكل من المراكز التى أنشأتها «چى بى غبور أوتو» لصالح هيونداى فى أسيوط والغردقة وشرم الشيخ والسويس. وألقى رئيس هيونداى بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا مايك سونج كلمة أثناء الحفل مؤكدا أن مصر هى واحدة من أقوى الأسواق بالمنطقة واليوم هى رقم 1 بحصولها على 39% من حصة سوق سيارات الركوب بالرغم من التنافسية الشديدة فى السوق المحلية وقال: «نحن فخورين بشراكتنا مع چى بى غبور أوتو، وأؤمن أن نجاحنا فى مصر هو نتاج للمجهود المتواصل لتقديم الخدمة الأفضل للعملاء. المركز الذى يتم افتتاحه اليوم هو دليل على عزيمتنا الكبيرة فى جعل عملائنا أكثر سعادة وتحسين خبرة التعامل مع هيونداى. وسنكمل فى هيونداى موتورز الحفاظ على تلك الخبرة».

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك