أخبار عاجلة
السفير السعودي في تونس يحتفي بالفريق المحرج -

المتحدث العسكرى يشارك «المصرى اليوم» الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر

المتحدث العسكرى يشارك «المصرى اليوم» الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر
المتحدث العسكرى يشارك «المصرى اليوم» الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر

زار العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، مؤسسة «المصرى اليوم»، أمس، وكان فى استقباله محمد السيد صالح، رئيس التحرير، وعدد من أعضاء مجلس التحرير والزملاء الصحفيين.

وتابع المتحدث العسكرى دورة العمل الصحفى فى الجريدة والموقع الإلكترونى من داخل صالة التحرير، وشاهد عرضا مفصلا عن المراحل التى يمر بها الخبر الصحفى، انتهاء بمراحل النشر، والمتابعة اللاحقة، والرصد الدقيق لمواقع التواصل الاجتماعى، وجميع الأقسام التحريرية داخل الجريدة.

وشدد المتحدث العسكرى على الدور الكبير الذى تلعبه القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب والجماعات المتطرفة فى سيناء، فضلا عن الجهود المبذولة لتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة المصرية، إضافة إلى سبل مواجهة فوضى المعلومات والجيل الرابع من الحروب، وجهود التنمية التى تنفذها القوات المسلحة بالتعاون مع القطاع المدنى لدعم الدولة وتحقيق نهضتها واستقرارها.

وأشاد المتحدث باسم القوات المسلحة بتطور العمل داخل «المصرى اليوم»، وما شهده من إمكانيات خاصة بآليات العمل بمقر الجريدة، معربا عن إعجابه بملفات الجريدة، خاصة ملف أكتوبر، إضافة إلى الحوارات مع أهالى وبدو سيناء، وملف التنمية فى مواقع معارك حرب أكتوبر.

من جانبه، رحب رئيس التحرير بالمتحدث العسكرى، وعبر عن شكره لقبوله دعوة الاحتفال مع «المصرى اليوم» بذكرى انتصار حرب أكتوبر.

وقال صالح إن زيارة المتحدث باسم القوات المسلحة تعكس مدى التعاون بين الجريدة والقوات المسلحة لإبراز مجهود الجيش فى الدفاع عن الوطن ومشروعات التنمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمان كوريا الجنوبية يؤيد إقالة الرئيسة باك جون هاي
التالى رباط عنق أسود من فضلك