أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

نائب مدير شرطة تعز لـ(الموقع بوست): ألقينا القبض على 5 متهمين بقضية مقتل 3 من أفراد اللواء 35 بالتربة

نائب مدير شرطة تعز لـ(الموقع بوست): ألقينا القبض على 5 متهمين بقضية مقتل 3 من أفراد اللواء 35 بالتربة
نائب مدير شرطة تعز لـ(الموقع بوست): ألقينا القبض على 5 متهمين بقضية مقتل 3 من أفراد اللواء 35 بالتربة
الموقع بوست - وئام الصوفي - تعز - خاص
الاربعاء, 05 أكتوبر, 2016 09:36 مساءً

تمكنت حملة أمنية مشتركة بقيادة نائب مدير عام الشرطة بتعز العقيد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي، اليوم الأربعاء من القبض على 5 مطلوبين أمنياً على ذمة محاصرة المجمع الحكومي وقتل عدد من أفراد اللواء 35 مدرع الموالي للشرعية بمدينة التربة جنوب محافظة تعز.
 
وقال العقيد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي لـ(الموقع بوست)، إن قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وجه بإرسال تعزيزات عسكرية من قوات الجيش الوطني إلى مدينة التربة لإلقاء القبض على المتهمين بمحاصرة المجمع الحكومي، وقتل وجرح عدد من أفراد  اللواء 35 مدرع الموالي للشرعية.
 
وأضاف المحمودي أن القوات تمكنت، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على خمسة متهمين من العناصر الخارجة عن القانون، يشكلون عصابة للتخريب وإقلاق السكينة العامة في مدينة التربة، مشيرا إلى أن من أبرز من ألقي القبض عليهم صلاح الأنسي، الفار من السجن المركزي، ومحمد عبيطه وعبدالله قعشه، وشخص يدعى إبراهيم البُرامي.
 
وأكد نائب مدير شرطة تعز، لـ(الموقع بوست)، أن "الحملة مستمرة حتى تحقق كامل أهدافها التي خرجت من أجلها، وتطهير مدينة التربة من كافة العناصر الخارجة عن القانون، وبسط الأمن والاستقرار في المدينة، وجعلها نموذجا في ذلك، لتكون هي نقطة الانطلاق لإدارة عام الشرطة بتحقيق أهدافها في طريق بسط الأمن والاستقرار في كل محافظة تعز".
 
وكان وكيل محافظة تعز عارف جامل ومدير الشرطة بتعز محمود المغبشي، قد وجها مذكرات رسمية إلى محافظ لحج وقائد محور تعز، طالبوا فيها بالقبض على قتلة أفراد الحملة الأمنية بمدينة التربة التابعة للواء 35 مدرع، ومحاصرة السلطات الرسمية في مبنى المجمع الحكومي بالتربة .
 
وكان 3 من أفراد اللواء 35 مدرع، قتلوا أواخر، أغسطس الماضي، وأصيب آخرين على يد مسلحين متورطين في تجارة السلاح، حيث تشير المعلومات إلى أن عدد المتهمين بهذه الجريمة 17 متهما.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك