BMW X2

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد طول انتظار، كشفت BMW عن نموذج X2 الاختبارى والذى كان من المتوقع أن يكون نسخة كوبيه من X1. إلا أنه من الواضح أن السيارة ستوفر أكثر من هذا خاصة فيما يتعلق بالتصميم الخارجى الذى يظهر مختلفا بعض الشئ عن تصاميم الشركة المعتادة فى الأعوام السابقة ولكن مع الحفاظ على إرث الشركة بالرغم من استخدام عناصر تصميمية غير مألوفة.

بهذه السيارة تمكنت BMW من تعديد الطرازات الخدمية التى توفرها لعملائها لتناسب جميع الاحتياجات، و هى إحدى الاستراتيجيات الأساسية للاستحواذ على جانب اكبر من السوق. تدعى الشركة أن سيارتها الجديدة تم ابتكارها للعملاء الذين يبحثون عن مزيج من المتعة و العملية. التصميم الخارجى للسيارة يجسد شخصية مشابهة بالفعل، كونها تحوى الكثير من الخطوط الصريحة و الزوايا الحادة. كما أنها تقترح شخصية متمردة بعض الشئ أيضا، بتصميم شبكتها الأمامية.

بالطبع لم تبتعد الشركة عن تصميمها الأصلى للشبكة الأمامية إلا إنها تبدو مقلوبة رأسا على عقب، مما يضيف للمسة التحفزية لشخصية السيارة. خيارات المحركات المتوفرة من الشركة لن تختلف كثيرا عن المعتاد. النسخ الأولى ستأتى بمحرك ديزل بسعة 2000 سى سى يولد 189 حصانا، و من المخطط أن توفر الشركة خيارات أخرى لمحركات ديزل و أخرى تعمل بالبنزين، ولكن المحركات المؤكدة للطراز لم تكشف عنها الشركة بعد. نتوقع أيضا أن توفر الشركة طرازا رياضيا يحمل رمز M التاريخى، بمحرك يولد حول 300 حصان. أما عن علب التروس فتتنوع بين عائلة يدوية وأخرى أوتوماتيكية بخيارات لأنظمة جر توفر جر ثنائى او رباعى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق