أخبار عاجلة
تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس -

مسؤول بمصافي عدن لـ(الموقع بوست): استكمال صرف مرتبات شهر مايو غدا الخميس

مسؤول بمصافي عدن لـ(الموقع بوست): استكمال صرف مرتبات شهر مايو غدا الخميس
مسؤول بمصافي عدن لـ(الموقع بوست): استكمال صرف مرتبات شهر مايو غدا الخميس
الموقع بوست - عدن - خاص - أدهم فهد
الاربعاء, 05 أكتوبر, 2016 11:17 مساءً

أقرت نقابة مصافي عدن رفع الإضراب عن ضخ المشتقات النفطية للسوق المحلية ولمحطات توليد الكهرباء وذلك عقب لقاء قيادة النقابة بمحافظ عدن، عيدروس الزبيدي، مساء اليوم الأربعاء.
 
وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن عدن شلال شائع وعدد من قيادات نقابة مصافي عدن أكد "عيدروس" على أنه سيتابع عملية صرف مرتبات موظفي المصفاة لشهر يونيو والمقدرة ب مليار ريال على أن تقوم نقابة مصافي عدن برفع الإضراب.
 
وقال مصدر مسؤول بمصافي عدن لـ(الموقع بوست)، انه سيتم يوم غد الخميس إستكمال عملية صرف مرتبات شهر مايو عقب تعهد المحافظ بالإشراف على صرف ما تبقى من مبالغ والمقدرة ب 600 مليون.
 
وأضاف أن مرتبات شهر يونيو والتي وعد بها رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، أواخر شهر سبتمبر الفائت, سيتم صرفها ابتداءا من الأسبوع المقبل بحسب الإتفاق مع المحافظ، والذي أكد أنه سيشرف على عملية صرفها شخصيا.
 
وفي سياق متصل فقد شهدت منظومة الكهرباء تراجعا قارب 50% بحسب ما ذكرته مصادر مطلعة بمؤسسة كهرباء عدن لـ(الموقع بوست).
 
وأضافت أن تراجع عملية التوليد كان ناتجا عن توقف وصول شحنات ماة الديزل من مصافي عدن نتيجة الإضراب الحاصل , مشيرة إلى أن انقطاعات التيار الكهربائي ستستمر حتى ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس وذلك ريثما تعاود مصافي عدن عملها بضخ المشتقات النفطية لمحطات توليد الكهرباء ل تعاود هي الأخرى عملها بتوليد التيار الكهربائي بالشكل المعتاد.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك