أخبار عاجلة
تيجانا: محمود جنش أخطأ في حق الزمالك -

وزير السياحة يشهد احتفالية الاجتماع السنوي لشركة كانون في الأقصر

وزير السياحة يشهد احتفالية الاجتماع السنوي لشركة كانون في الأقصر
وزير السياحة يشهد احتفالية الاجتماع السنوي لشركة كانون في الأقصر

شهد معبدهابو بالبر الغربى لمحافظة الأقصر احتفالية افتتاح الاجتماع السنوى لشركة كانون العالمية، بحضور يحيى راشد، وزير السياحة، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، وهندريك فيربروغى، مدير تسويق شركة كانون بالشرق الأوسط، ومشاركة ١١٠ من موزعى شركة كانون حول العالم من مختلف الجنسيات.

وقالت نورا على، رئيس اتحاد الغرف السياحية، إن سياحة الحوافز عادت بعد توقف 5 سنوات ما يمثل نجاحا كبيرا في حركة تنشيط السياحة خاصة لجذب السائح الأعلى إنفاقا، الأمر الذي يسهم في نقل الصورة الحقيقة عن مصر حول العالم.

بدوره، قال هندريك فيربروغى، مدير تسويق شركة كانون بالشرق الأوسط، إن اللقاء السنوى هذا العام يقام تحت عنوان احتفالية التاريخ حيث تحتفل الشركة بدورها الرائد ونجاحاتها المتوالية خلال العشرة أعوام الاخيرة، لذلك وقع الاختيار على الأقصر أرض الحضارة والتاريخ، ومن المميز هذا العام وجود مشاركين مختلفى الجنسيات تحت مظلة الحضارة والتاريخ الفرعوني العظيم، الأمر الذي ساعد في تنوع مواد ورش العمل والمناقشات بين المشاركين.

يذكر أن الاجتماع السنوى لشركة كانون يعقد لأول مرة في مصر ويقام على مدار 3 أيام بمحافظة الأقصر في الفترة من ٤ إلى ٦ أكتوبر الجاري بعنوان احتفالية التاريخ.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إندونيسيا
التالى رباط عنق أسود من فضلك