أخبار عاجلة

تعز: قوات الجيش والمقاومة تتصدى لهجمات المليشيات الانقلابية ومقتل مدنيين جراء قصف الأحياء السكنية

تعز: قوات الجيش والمقاومة تتصدى لهجمات المليشيات الانقلابية ومقتل مدنيين جراء قصف الأحياء السكنية
تعز: قوات الجيش والمقاومة تتصدى لهجمات المليشيات الانقلابية ومقتل مدنيين جراء قصف الأحياء السكنية
الموقع بوست - وئام الصوفي - تعز - خاص
الخميس, 06 أكتوبر, 2016 06:30 مساءً

تدور معارك عنيفة، بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى، في حي الدعوة ومنطقة حسنات شرق مدينة تعز.
 
وأوضحت مصادر خاصة لـ(الموقع بوست)، أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم عنيفة شنته المليشيا الانقلابية، على مواقعها شرق مدينة تعز.
 
وقالت المصادر، إن المليشيا شنت هجوما عنيفا، مصحوبا بقصف مدفعي مكثف، في محاولة منها للتقدم والالتفاف على مواقع الجيش والمقاومة في أحياء الدعوة وثعبات والجحملية وحسنات والكمب، إلا أنه تم إحباط الهجوم، وإجبار المليشيا الانقلابية على التراجع، بعد أن قتل من عناصرها 4 وأصيب آخرين، في حين استشهد أحد رجال الجيش والمقاومة وأصيب 2 آخرين.
 
جبهة الصلو

وفي سياق متصل، تصدت قوات الجيش والمقاومة لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية، على تبة الصيرتين التي تتمركز فيها قوات الشرعية، بجبهة الصلو، جنوب شرق تعز.
 
وتزامن هذا، مع استمرار تدفق تعزيزات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح إلى قرية الصيار، بالمديرية، بهدف تحقيق تقدم باتجاه مواقع الجيش والمقاومة.
 
قصف الأحياء
 
وعلى صعيد متصل، واصلت قوات الحوثي والمخلوع، قصف الأحياء السكنية بتعز، بصواريخ الكاتيوشا، وقذائف المدفعية الثقيلة، وهو القصف الذي أسفر عن سقوط مزيد من الضحايا من المدنيين.
 
وقالت مصادر طبية لـ(الموقع بوست)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع، استهدفت اليوم الخميس، حي حسنات بعدة قذائف، ما أدى إلى استشهاد شخصين من أسرة واحدة، وهما محمد عبدالملك عبده سعيد (23 عام) وإدريس عبدالملك عبده سعيد (18عام)، وجرح شخص ثالث.
 
كما استشهد شخصين وأصيب آخرين، من المدنيين، جراء استهداف المليشيا الانقلابية بعدة قذائف منازل المواطنين بحي ثعبات، شرق مدينة تعز.
 
وقامت مليشيا الحوثي والمخلوع بقصف منطقة حمير بمديرية مقبنة غرب مدينة تعز، بصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركزها في منطقه البهول البرح وجبل البرقة، دون أن تسجل أي إصابات.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق والد أحد ضحايا مذبحة رفح الثانية يسب «حبارة» على الهواء.. ويطالب بحضور إعدامه
التالى رباط عنق أسود من فضلك