أخبار عاجلة
ضبط شخص لإدارته مخبز دون ترخيص في الشرقية -
بالصور.. مصادرة 17 ألف سلعة طبية ومواد تالفة بجدة -

في ذكرى أكتوبر.. وسائل الإعلام الإسرائيلية تتغزل في جمال سيناء

في ذكرى أكتوبر.. وسائل الإعلام الإسرائيلية تتغزل في جمال سيناء
في ذكرى أكتوبر.. وسائل الإعلام الإسرائيلية تتغزل في جمال سيناء

نشر موقع القناة "الثانية" الإسرائيلية تقريرا يتحدث فيه عن جمال سيناء وروعتها بالتزامن مع احتفالات الإنتصار في حرب أكتوبر، حيث كشف هذا التقرير عن الأطماع الإسرائيلية المتجددة في إعادة إحتلال سيناء مرة أخرى.

وقال التقرير إنه على الرغم من تنفيذ الهجمات الإرهابية والحروب والثورات على سيناء إلا أنها مازالت ساحرة وجاذبة فشواطئها الذهبية تتمتع بصفاء وروعة وحيوية لا توجد في أى مكان آخر

وعدد التقرير جمال سيناء في بحرها الأزرق الذي لا يزال الأفضل في العالم، والغوص والهدوء العظيم الذي يحظى به المكان من أي وقت مضى إلى جانب الجبال الشاهقة .

ولفت التقرير إلى أنه رغم مرور  12 سنة على هجمات طابا ورأس الشيطان، فضلا عن تحذيرات السفر الشديدة لسيناء التي تصدرها وزارة الخارجية الإسرائيلية ، فهناك عشرات الآلاف من الإسرائيليين يشعرون بحنينهم إلى "سيناء" ويعبرون الحدود للإستمتاع بجمال الطبيعة بحسب ما جاء في الموقع الإسرائيلي.

قال أحد السياح الإسرائيليين "بمجرد الوصول إلى شاطئ سيناء تتبدد المخاوف من المجهول، فسيناء تعتبر بالنسبة للاسرائيليين الملجأ الذي لا تجده في أي مكان آخر، فإسرائيل تقع في حب سيناء".

وقد أنشأ مجموعة من الإسرائيليين رابطة على الفيس بإسم "محبي سيناء"، تهدف للتعبير عن رغبة الإسرائيليين وحنينهم في العودة إلى سيناء الحلم المفقود .

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك