أخبار عاجلة
«قطر للبترول» تدمج شركتين ترشيدًا للنفقات -

عماد سليمان يطالب بعودة «أنطوي» في يناير.. وانتقادات لـ«الجبلاية»

عماد سليمان يطالب بعودة «أنطوي» في يناير.. وانتقادات لـ«الجبلاية»
عماد سليمان يطالب بعودة «أنطوي» في يناير.. وانتقادات لـ«الجبلاية»

أبدى الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة عماد سليمان، رغبته في عودة مهاجم الأهلي الحالي والدراويش السابق، جون أنطوي، لصفوف الفريق على سبيل الإعارة.

وينص عقد انتقال مروان محسن لصفوف الأهلى مقابل 10 ملايين على بند بالحصول على خدمات أحد لاعبي القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، وهو ما يرغب فيه الجهاز الفني.

ويأتى طلب "سليمان" نظرًا لتألق اللاعب خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، والتى حصل فيها على لقب هداف الدوري قبل الانتقال للسعودية ثم العودة على النادى الأهلى.

من ناحية أخرى، تلوح في الأفق أزمة جديدة بين مجلس الإدارة واتحاد الكرة، بعد أن ترددت أنباء داخل المجلس عن التهديد بعدم استكمال مباريات الدورى وذلك بسبب تخاذل الجبلاية في مشكلة اللاعب عمرو عبدالفتاح والتى تتلخص في البطاقة الدولية للاعب والتى لم يحصل عليها الفريق بسبب إغلاق نظام «tms» الخاص بانتقالات اللاعبين وبالبطاقات الدولية.

من جانبه، أكد على غيط، عضو مجلس الإدارة، للموقع الرسمى للنادى، أن هناك تقاعسا واضحا من قبل الجبلاية تجاه أزمة عبدالفتاح، وقال إنه كانت هناك اتصالات مكثفة مع هانى أبوريدة ومجدى عبدالغنى لكن دون جدوى، وأضاف أن المجلس لن يقف مكتوف الأيدى وطالب بتأجيل مباريات الفريق المقبلة لحين وصول البطاقة.

في شأن مختلف، أبدى لاعبو الفريق استياءهم من اللائحة الجديدة التي أعدتها لجنة الكرة بسبب البنود المجحفة من وجهة نظرهم، وتضمنت اللائحة، 4 آلاف جنيه للفوز داخل الأرض، و5 آلاف خارج الأرض، والتأخرعن المران 5 آلاف جنيه والغياب بإذن 3 آلاف جنيه، و20 ألفا للغياب بدون إذن، ونسبة المشاركة 80% من إجمالى عدد الدقائق في المسابقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك