أخبار عاجلة
الأهلى يرفض اتهامات «مجاملة الحكام» -

«ماير» يحذر «ربيعة» من تعجل المشاركة في المباريات

«ماير» يحذر «ربيعة» من تعجل المشاركة في المباريات
«ماير» يحذر «ربيعة» من تعجل المشاركة في المباريات

حذر الطبيب الألماني ماير، الذي أجرى جراحة تنظيف الركبة لرامى ربيعة، الجهاز الفني للأهلي من التعجل بالدفع باللاعب في المباريات، قبل إتمام برنامجه التأهيلي عقب عودته للقاهرة.

وطالب الطبيب، اللاعب، بالالتزام بالتعليمات الطبية، وعدم تكرار ما فعله قبل إجراء الجراحة بالمشاركة في المباريات تحت وطأة الآلام التي كان يعانيها، حتى لا يعرّض مستقبله في الملاعب للخطر.

ويعود اللاعب الأحد المقبل إلى القاهرة، للبدء في تنفيذ برنامجه التأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

يأتى هذا في الوقت الذي نفى فيه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدرى، الأنباء التي ترددت عن دخول النادى في مفاوضات مع الليبيرى ويليام جيبور، مهاجم الوداد المغربى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وقال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، إن الجهاز الفنى لم يطلب من الإدارة التفاوض مع جيبور، كما أن هذا الأمر لم يطرح من الأساس.

وأضاف أيوب أن الجهاز الفنى يركز مع مجموعة اللاعبين الحالية بالفريق لاستكمال منافسات الدورى، مشيرا إلى أن الجهاز كان قد اتخذ قرارا بتأجيل التعاقد مع لاعب جديد إلى الانتقالات الشتوية المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر خوض المواجهة الودية الثانية أمام فريق سكر الحوامدية يوم 10 أكتوبر الجاري، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدورى الممتاز.

وقال أحمد أيوب إن المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية هدفها تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الثلاث جولات الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف «أيوب» أن الجهاز الفنى يسعى للوصول بمستوى مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات إلى نفس مستوى اللاعبين الأساسيين الفنى والبدنى قبل مواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

من جهة أخرى، قال حسام غالى، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيقوم بتقييم نفسه خلال الموسم الجاري، وبخاصة أنه الموسم الأخير المتبقى له في عقده مع الأهلي، وأنه بالفعل يتمنى الاستمرار في الأهلي، موضحاً أنه خلال تقييمه لنفسه إذا رأى أنه قادر على العطاء سيؤجل قرار اعتزاله، وإن لم يستطع فإن الاعتزال سنة الحياة.

وشدد «غالي» على أنه دائما ما يؤدى ما عليه، وأن لديه ثقة في الله سبحانه وتعالى أنه سيكرمه بقدر تعبه، وأنه لايزال على اتصال حتى الآن بمارتن يول، المدير الفنى السابق للفريق، مشدداً على أنه يتمنى التوفيق للمنتخب في مهمته تحت قيادة هيكتور كوبر سواء في البطولة الأفريقية أو مشوار الصعود لكأس العالم، لأن الكرة هي مصدر سعادة للجماهير، وسيكون الوصول لكأس العالم هو مصدر لتغيير المناخ العام في مصر، ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه.

وأضاف «غالى» أن فترة التوقف الحالية للدورى مفيدة للفريق من أجل التقاط الأنفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنية قبل استئناف الدورى مجددا يوم 15 أكتوبر الحالى بمباراة الداخلية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك