أخبار عاجلة
موسى والفقى يناقشان «الصعود إلى القمة» -
برلماني عن خطاب «السيسي»: كان صريحًا جدًا -

بالصور.. الرئيس الروسى "صانع للسلام" على جسر مانهاتن فى أمريكا - اليوم السابع

فى ظاهرة غريبة ظهرت صورة عملاقة للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، معلقة على جسر حى "مانهاتن" أحد أشهر أحياء مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحظت الصورة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلق الكثير، بأن الصورة تحمل وجه الرئيس الروسى وعلم روسيا وسوريا، ومكتوب عليها "صانع السلام"، مضيفين بأن هذا الفعل يبدو تحديًا جديدًا بوجه الرئيس الأمريكى أوباما – حد وصفهم.

 

وأفاد موقع "سكاى نيوز"، أن أجهزة الأمن الأمريكية تبحث عمن قام بتعليق اللافتة، وتظهر اللافتة التى تبلغ 10×6 طولاً وعرضًا على جانب الجسر الرابط بين مانهاتن وحى بروكلين، ومطبوع على اللافتة إلى جانب صورة بوتن والعلم الروسى عبارة "صانع السلام" بالبنط العريض.

 

وقال متحدث باسم الشرطة، بحسب "سكاى نيوز"، إن أجهزة الأمن تلقت مكالمة حول وجود اللافتة بعد ظهيرة الخميس، وتمت إزالتها بعد حوالى النصف ساعة، مضيفًا: "أبدأ من التحقيق فيها.. لا توجد تفاصيل عن سبب وضعها أو من وضعها"، وتعكف الشرطة على البحث فى الفيديوهات التى سجلتها كاميرات المراقبة قرب الجسر والمناطق المجاورة له.

 

يذكر أن العلاقات الروسية - الأمريكية زاد توترها بعد التدخل الروسى فى سوريا ودعمه للنظام السورى متمثلاً فى بشار الأسد، فى مقابل السياسة الأمريكية والتى صرحت مراراً بألا مكان للأسد فى مستقبل سوريا.

 

dfc0eb78de.jpg

 

59124-CuHKDjFXYAMwfWU.jpg

 

37673-CuHKEXSWYAAxfvY.jpg

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تشارك في منتدى «حوكمة الإنترنت» بالمكسيك
التالى رباط عنق أسود من فضلك