«إسكان الصحفيين»: فتح باب الحجز بمقابر الغفران بالعبور الأحد

المصرى اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أبوالسعود محمد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الإسكان، فتح باب حجز مقابر الغفران بالعبور، بداية من الأحد ٩ أكتوبر، ولمدة أسبوعين، للراغبين من الصحفيين وأسرهم بدون شروط السن أو الإقامة.

وقال «محمد»، في تصريحات صحفية، إن «زيارة موقع المقابر سيكون متاحا للراغبين بداية من السبت المقبل، وذلك بأولوية الحجز التي تتم بتحرير استمارة في لجنة الإسكان بالدور الثاني بالنقابة يوميا من ١٠ صباحا وحتى ٤ مساءً».

وأوضح أن المشروع مقام على مساحة ١١ فدانًا، ومزود ببوابات خاصة للدخول والخروج، وأسوار خاصة حول المشروع بالكامل، وسيارات مجهزة للدفن، بالإضافة إلى دار مناسبات على مساحة ٢٥٠ مترا مجهزة بالكامل، وإذاعة داخلية ونظام صوتي متكامل لتلاوة القران الكريم، وأماكن لانتظار السيارات، والشوارع الرئيسيّة بعرض ٨ متر، والجانبية بعرض ٤متر من الإنترلوك، مشيرا إلى أنه سيتم توفير كشافات «متلايت» على جميع الشوارع.

وأشار «أبوالسعود» إلى أن الاستلام سيتم خلال ٦ أشهر، وعند الاستلام إذا رغب المشتري في دفع باقي المبلغ يحصل على خصم خمسة آلاف جنيه على المدفن.

وكان أبوالسعود محمد قَدْ أعلن أن المقابر مساحتها ٢٥ مترا بسعر ٤٥ ألف نقدي، و٥٠ ألف تقسيط، و٤٠ مترا بسعر ٧٨ نقديا، و٨٣ تقسيط على ٢٤ شهرا، بمقدم ٢٥٪ من سعرها، على أن يتم استلام المدفن خلال ٦ شهور من التعاقد، كما أن الاستلام الفوري متاح لمن يدفع٥٠٪ من تمن المدفن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق