حمدي الميرغني عن سنة أولى تمثيل: افتكرت نفسي أحمد زكي

حمدي الميرغني عن سنة أولى تمثيل: افتكرت نفسي أحمد زكي
حمدي الميرغني عن سنة أولى تمثيل: افتكرت نفسي أحمد زكي

تطرق الفنان حمدي الميرغني خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي إلى موقف كاد أن يتسبب في حبسه أثناء عمله كمحامي.

وقال الفنان حمدي الميرغني، خلال لقائه في برنامج «معكم.. منى الشاذلي» المذاع على قناة «سي بي سي»، إنه أثناء ترافعه في إحدى القضايا وجه عبارة كوميدية للقاضي، بعدما شاهد الجرح الذي كان في رأس خصمه، والذي ادعى بأنها إصابة كبيرة نتيجة ضربه بسكين من قبل موكله، ليوجه الميرغني رسالة للقاضي قائلا فيها «بيدعي أنه ضربه بمطوه ازاى هوا كان بيهرشله فراسه بالمطواه».

وأشار «الميرغني» إلى أن «والده كان دائما يقول له: عليك أن تختار الوقت المناسب للمزاح، خاصة وأنه كان يضع والده في مواقف محرجة بسبب مزاحه المستمر».

روى «الميرغني» موقفا طريفا حدث معه خلال دراسته في الجامعة، وخاصة في أيام السنة الأولى، مضيفًا أنه دخل في تحد مع أصدقائه حول قدرته على التعرف على فتاة أعجب بها هو وأصدقائه بسبب جمالها، لافتا إلى أنه قرر خوض المغامرة في التعرف على هذه الفتاة وعندما اقترب منها نظرت إليه باشمئزاز شديد، بعد أن أبدت دهشتها من طلبه وهو أن تعطيه جدول الامتحانات في أول يوم دراسة.

وأوضح أن دخول عالم التمثيل والفن لم يكن من ضمن حسابته أثناء دراسته في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، مشيرًا إلى أنه أثناء تجوله مع أحد أصدقائه في الجامعة، وجد لافتة مطلوب فيها ممثلين جدد من الطلاب لانضمام لفريق المسرح التابع لكليته، لافتا إلى أنه قرر أن يصعد للمسرح ولكن كان بنية الفكاهة وليس بنية التقديم، ولكن مع آخر بروفة في المسرح طلب منه أعضاء الفرقة أن ينضم إليهم، ومع إلحاح شديد منهم قرر الموافقة.

وتابع أنه عقب ذلك أصبحوا أصدقاء وطلب من هذه الفتاة أن تعطيه رقم هاتفها أمام أصدقائه حتى يفوز بالمبلغ الذي راهن أصدقائه عليه وهو مائة جنيه وبالفعل استجابت لطلبه.

وأشار «الميرغني» إلى أن الدور الذي لعبه في أول عمل مسرحي شارك فيه في الكلية هو دور حارس ووقتها اعتقد بأنه مثل الفنان أحمد زكي، بعدما قرر مخرج المسرحية أن يحذف الجملة الوحيدة التي كان سينطق بها على المسرح، وطلب منه تأدية دوره بعينه قبل أن يوجه لع عبارة قائلا فيها «أنت فيك من ملامح أحمد زكي».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالله السعيد يؤدي تدريبات استشفائية في مران الأهلي
التالى رباط عنق أسود من فضلك