أخبار عاجلة

القوات المسلحة توفر 40 ألف كرتونة أغذية بنصف الثمن في بني سويف

القوات المسلحة توفر 40 ألف كرتونة أغذية بنصف الثمن في بني سويف
القوات المسلحة توفر 40 ألف كرتونة أغذية بنصف الثمن في بني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، عن توفير القوات المسلحة 40 ألف كرتونة مواد غذائية خلال الأيام المقبلة، لضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وضمان وصولها لكل مواطن.

وقال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، إنه سيتم توفير الـ40 ألف كرتونة لبيعها للمواطنين بمراكز المحافظة بنصف السعر الأصلي.

وتحتوي كل كرتونة على (كيلو سكر، كيلو أرز، كيلو دقيق، كيلو فول، 6 أكياس مكرونة «كل كيس 400 جرام»، وصلصة، وسمن) ويبلغ سعرها الأصلى 54 جنيها، وسيتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، وذلك بدواوين رئاسة مجالس مدن المحافظة السبع (بني سويف، ناصر، اهناسيا، الفشن، سمسطا، الواسطى).

وكلف المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق مع مكتب المستشار العسكري بالمحافظة لتوفير الأماكن اللازمة والمناسبة لعرض وبيع هذه الحصة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به القوات المسلحةفي توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعارمناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أوالمتحركة التي توجد في عدد من مدن وقرى المحافظة بهدف دعم المواطن وتوفير احتياجاته من هذه السلع ومحاربة الغلاء إلى جانب دورها الرئيسي في الدفاع عن مقدرات الوطن وحماية أراضيه.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك