أخبار عاجلة
الدول المنتجة للنفط توافق على خفض إنتاجها -

حملات أمنية ومرورية وتموينية في قنا وشمال سيناء

حملات أمنية ومرورية وتموينية في قنا وشمال سيناء
حملات أمنية ومرورية وتموينية في قنا وشمال سيناء

أسفرت حملات أمنية ومرورية وتموينية،بعدد من المحافظات، من إلقاء القبض عن هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، وكذلك مخالفات مرورية وتموينية متنوعة.

وضبطت مباحث التموين، الثلاثاء، في محافظة قنا، صاحب مركز تعبئة ملح طعام بحوزته 768 كيلو جراما من ملح الطعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى 20 قضية تموينية متنوعة.

وتلقى مدير أمن قنا، اللواء صلاح الدين حسان، إخطارا يفيد بضبط صاحب مركز تعبئة ملح طعام «أحمد.ع.م.أ» 40 عاما مقيم بمركز نجع حمادي، وبحوزته 768 كيلو جراما من ملح الطعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى 20 قضية تموينية تشمل عدم الإعلان عن الأسعار، وتجميع سلع مدعمة، وعرض سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

كما أسفرت حملة أمنية بمحافظة قنا، عن ضبط 7 مهتمين محكوم عليهم في 25 قضية، بالإضافة إلى 15 قضية مرافق، و98 مخالفة مرورية متنوعة.

وأضاف بيان مديرية الأمن، الثلاثاء، أنه تم ضبط سائق يدعى «محمد.ح.ع.ع»، 37 عاما، مقيم بناحية الأوسط قامولا بمركز نقادة، وبحوزته بندقية خرطوش وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

وفي محافظة شمال سيناء، أسفرت حملة أمنية عن ضبط 11 شخصا من المحكوم عليهم، بإجمالي 17 حكما متنوعا بالحبس، وإحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 89 مخالفة مرورية متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الهلالي»: نقدم تعليمًا عال الجودة للجميع دون تمييز
التالى رئيس أوروجواي يعلن عن إجراءات رادعة لمواجهة العنف في الملاعب